مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 06:42 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء رياضية
الجمعة 30 أغسطس 2019 02:49 مساءً
▪باجراء قرعة الدوري التنشيطي ( تجمع حضرموت) هاهي اندية حضرموت والمهره ستلحق بركب اندية التجمعات الاخرى التي بعضها قد انهى مبارياته وتاهل لنهائيات مدينة سيئون فيما البعض الاخر لازال يخوض
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 06:17 مساءً
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة الله، جاء هذا الخبر المؤلم والمحزن كالصاعقة على رؤوس كل محبي وعشاق هذا العملاق
الجمعة 09 أغسطس 2019 01:50 مساءً
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام منتصف سبتمبر القادم بالعاصمة القطرية الدوحة..   الجهاز
الأربعاء 07 أغسطس 2019 10:21 صباحاً
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو وفاة الباحث الأستاذ/ عبدالرحمن جعفر بن عقيل - رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته-
الثلاثاء 06 أغسطس 2019 07:35 مساءً
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر به منتخبنا لم نعهده منذ فترة. ولعل السر يكمن في الدماء الشابه والمتجددة التي
السبت 03 أغسطس 2019 09:51 صباحاً
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها أنهم في قمة شطارتهم وذكائهم وهي دلالة على أنهم لايملكون من المفهومية وخبرة الحياة
الثلاثاء 30 يوليو 2019 11:00 صباحاً
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن امر لايروق للمتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي لن اتكلم عن السفريات التي يحتكروها
الأربعاء 24 يوليو 2019 03:49 مساءً
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري حقق فيه فريق المدرب جمال بلماضي بجدارة واستحقاق كاس البطولة امام المنتخب السنغالي
الأحد 21 يوليو 2019 09:52 مساءً
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ العداوة. ▪غير أن الوضع  الذي يعيشه النادي الكبير يجعلنا أن نقول ذلك وسط صمت مطبق
السبت 20 يوليو 2019 03:46 مساءً
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد فقد أصبح من المؤكد أن أسهم اللاعبين الجزائريين وحتى المدربين في قمة الطلب ، فمعظم
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
هناك حملة خبيثة وغير منطقية للأسف يتعرض لها الدكتور محمد الرقيبي (ابن عدن الأصيل) مدير عام مكتب التربية
اليمن هزمت مملكة بوتان ١٠-١ في كرة القدم!سعيد بذلك،رغم حبي لهذه المملكة التي تقع في منتصف الطريق بالضبط
يستهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشوارة الآسيوي بلقاء منتخب بوتان يوم الخميس على ملاعب قطر الدولة
لم أجد تفسير منطقي في قبول مكتب الشباب والرياضة ممثل بالكابتن نعمان شاهر .. حالة يث الفرقة بين الاندية العدنية
حين ننظر للنتائج الملفتة التي يقدمها المنتخب اليمني في بداية مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا
لعل الرياضيون المخضرمون يتذكرون ما حصل في عام 1993م حينما كان منتخب زامبيا الإفريقي يمر في اجمل وافضل فتراته بل
في سبيل نجاح اي نشاط رياضي جماهيري شغوف متجدد لمتابعة الاحداث الرياضية ، لابد من تطوير ومواكبة الاعلام
▪سعد الوسط الرياضي بحضرموت باختيار الكابتن شهيم خيرالله النوبي نجم نادي سيئون السابق مساعداً لمدرب منتخب
-
اتبعنا على فيسبوك