مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 مايو 2019 01:52 مساءً

  

عناوين اليوم
اخبار المهجر اليمني

عطية يزور برنامج تواصل علماء اليمن ويشدد على توحيد الصف لمواجهة الخطر الإيراني

الثلاثاء 12 مارس 2019 06:53 مساءً
الرياض ( عدن الغد ) خاص

زار وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية اليوم الثلاثاء ، برنامج تواصل علماء اليمن في مقر البرنامج في الرياض، حيث كان في استقباله المشرف العام على البرنامج عبدالله المطيري.

وأطلع المطيري معالي الوزير على البرنامج وطبيعة مهامه وأقسامه ومشاريعه المتعددة وما يضطلع به من جهود في إطار توحيد جهود المكونات الدعوية في اليمن وتوحيد صفوف الدعاة لمواجهة الأخطار التي تهدد المجتمع اليمني وعلى رأسها الخطر الإيراني ومليشياته الحوثية وما تمثله من خطر على عقيدة اليمنيين وأمن واستقرار اليمن والمنطقة.

وأوضح المطيري أن برنامج التواصل مع علماء اليمن أنشئ بأمر من المقام السامي ويحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في إطار الرعاية المتواصلة التي يوليانها له، موضحاً أن البرنامج يسهم في تدعيم جهود تحالف دعم الشرعية.

وخلال اللقاء ألقى المطيري كلمة رحّب في مستهلها بمعالي الوزير أحمد عطية وأثنى على جهود وزارته في خدمة الدعاة والعلماء وتعاونه مع برنامج التواصل مع علماء اليمن وكافة المهام التي تضطلع بها الوزارة، واستعرض الشيخ المطيري جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في خدمة العلماء والدعاة من خلال برنامج التواصل مع علماء اليمن والبرامج الدعوية والإعلامية التي يضطلع بها البرنامج تحت قيادة وإشراف ومتابعة كريمة واهتمام خاص من معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ عبداللطيف آل الشيخ الذي كان لتوجيهاته الحكيمة الفضل بعد الله في نجاح وتطوير البرنامج، مبيناً أن المعركة التي يخوضها اليمنيون لاستعادة دولتهم هي معركة يتقدمها العلماء والدعاة ببيان خطر هذه الفئة الضالة والمليشيات التي تنفذ أجندات إيرانية للإضرار بالشعب اليمني والمنطقة عموماً، وأكد الشيخ المطيري على ضرورة تظافر جهود المكونات في اليمن لخلق حالة من الاصطفاف الشعبي لدحر العدو الحوثي من أرض الإيمان والحكمة بدعم ومساندة متواصلة من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه شكر معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية المطيري مشرف البرنامج على حسن استقباله، وثمّن الدور الذي تضطلع به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة معالى الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ من جهود كبيرة في خدمة الإسلام والدعوة الإسلامية وشكر معالي الوزير ما تبذله وزارة الشؤون الإسلامية من رعاية واهتمام لدعاة وعلماء اليمن في هذا الظرف الحساس الذي تمر به اليمن وما يعانيه العلماء والدعاة من استهداف ممنهج من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأوضح أن عاصفة الحزم على نوعين: عاصفة حزم عسكرية، وعاصفة حزم فكرية ودعوية وعلمية تتمثل في برنامج التواصل، كما ثمّن المساندة الأخوية الصادقة التي يحظى بها اليمن حكومة وشعباً من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان مبدياً سعادته الغامرة مما لقيه من نشاط في برنامج التواصل مع علماء اليمن بقيادة المشرف الشيخ عبدالله المطيري الذي يشهد البرنامج في عهده نهضة قوية.

وشدد معالي الوزير على ضرورة تكثيف جهود اليمنيين وتوحيد صفوفهم لمواجهة الخطر الإيراني والتنسيق المشترك لإنجاح أعمال وبرامج وأنشطة وفعاليات برنامج التواصل مع علماء اليمن وخاصة في الداخل اليمني.


حضر اللقاء جمع من العلماء والدعاة والإعلاميين


المزيد في اخبار المهجر اليمني
الجالية اليمنية في واشنطن تستضيف حفل إفطار بحضور السفير بن مبارك
نظمت الجالية اليمنية في منطقة واشنطن الكبرى وضواحيها حفل افطار جماعي للجالية بحضور جمع غفير من ابناء الجالية . وقد حضر الحفل السفير اليمني في واشنطن احمد بن مبارك
الجالية اليمنية في هولندا تقيم فعالية رمضانية
نظمت الجالية اليمنية في هولندا فعالية رمضانية شارك فيها العشرات من اليمنيين. وخلال الفعالية الرمضانية أقيمت ندوة حول التجارب الناجحة لريادة الاعمال تم خلالها
الجالية اليمنية في واشنطن تستضيف حفل إفطار بحضور السفير بن احمد عوض بن مبارك
نظمت الجالية اليمنية في منطقة واشنطن الكبرى وضواحيها حفل إفطار جماعي للجالية بحضور جمع غفير من أبناء الجالية . وقد حضر الحفل السفير اليمني في واشنطن احمد بن مبارك




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
سياسي يمني : معركة قعطبة تصب في صالح جماعة الحوثيين
عاجل: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخ فوق مطار جدة
عاجل: العثور على مواطن يمني مقتولا داخل شقته بمصر
مياه الامطار تغرق المدينة القديمة بعدن
عاجل : هطول امطار متفرقة بعدن
مقالات الرأي
الخُص المشهد عن رفض مشروع الدولة الاتحادية من قبل بعض الاطراف التي تخفي رفضها منذ أن أعلن الرئيس عبدربه منصور
لا يعرف بالضبط متى كانت اول اصابة بهذا الداء في الجنوب، إلا أن ما يمكن تأكيده ربما، هو ظهور تلك الحالة المقززة
أسدل الستار ونقشعت سحابة شبح الحرب التي كادت تمطر على إيران وتبخرت في الهواء تماما كما تبخرت تهديدات ترمب
    محمد جميح   يطيب لمارتن غريفيث أن يُميل خصلات شعره الأبيض على جانبي رأسه، هذا البريطاني العجوز ذو
حقيقة مؤلمة جدا يحاول "الشرعيون" مسوؤلين ومناصرين واعلاميين ومن سار في فلكهم تجاهلها وعدم التطرق لها
تناول الكاتب احمد يسلم صالح في مقاله له تحت عنوان " ليس دفاعا عن مصنع الوحده للإسمنت" باتيس تناول في جزء بسيط
  في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي يمر بها الوطن على كافة الأصعدة الأمنية، العسكرية ، الإنسانية
مات المناضل والمفكر والأديب والشاعر فريد بركات الفريد في أدبه وشعره ونثره وأخلاقه ورقته ومواقفه المبدئية
هنا وعبر صفحات "عدن الغد"، كتبت ذات يوماً قريب مقال بعنوان (لنقف مع بن عديو من أجل شبوة) .. وذلك لأملي وأيماني
  وجدت نفسي أحمل الكثير من مشاعر التقدير والمحبة لشخص سعادة السفير محمد آل جابر سفير خادم الحرمين الشرفين
-
اتبعنا على فيسبوك