مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 أبريل 2019 04:56 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

الشعلة يعزز الصدارة بفوز عريض على الروضة وفوز للنصر في بطولة بلقيس الكروية بعدن

الاثنين 15 أبريل 2019 07:47 مساءً
عدن (عدن الغد ) خاص :

واصل فريق الشعلة انتصاراته وعزز صدارته للبطولة بفوز عريض ومستحق على فريق الروضة في منافسات بطولة بلقيس لكرة القدم لأندية عدن التي تقام برعاية طيران الملكة بلقيس وتنظيم اتحاد الكرة .

 حيث أقيمت ضمن منافسات الجولة 14 مباراتان الاولى على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة جمعت صاحب الأرض فريق الشعلة المتصدر للبطولة بثلاثون نقطة مع فريق الروضة الذي يقبع في ذيل القائمة بنقطة وحيدة، وقد تمكن الفريق الأصفر الشعلاوي من تحقيق فوز كبير قوامه ثمانية اهداف مقابل هدف وحيد للروضة، وكان لنصيب نجمه محمد الداحي خمسة اهداف اعتلى بها تريب هدافي البطولة برصيد 16 هدف ،وسجلت الثلاثة الأهداف الشعلاوية عبر مناف سعيد وايمن باحبيب وحامد وحيد ،فيما سجل هدف الروضة الوحيد لاعبه عبدالرحمن نصر. 

المباراة كانت من طرف واحد بعد سيطرة ميدانية لفريق الشعلة الذي اجاد لاعبيه الاستحواذ على الكرة ومجريات اللعب وتمكنوا من تحقيق الفوز المستحق ليواصلوا الصدارة بجدارة برصيد 33 نقطة ،فيما بقي الروضة على رصيده السابق نقطة واحدة ويقبع في اسفل الترتيب منذ انطلاق البطولة.

كما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس الراعي للبطولة لاعب الشعلة محمد الداحي ومقدارها عشرون الف ريال سلمها له الكابتن جمال البارعي .

وفي المباراة الثانية جمعت النصر والميناء على ملعب النصر بدار سعد انتهت لصالح النصر بنتيجة 1/2 سجل للنصر نجمه علي حيدرة هدفين ليحصد النصر ثلاث نقاط ويضيفها الى رصيده السابق ويرفعه الى سبع نقط محتلا المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، فيما بقي الميناء على رصيده السابق ثمان نقاط .

كما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس الراعي للبطولة لاعب النصر طارق علي سالم ومقدارها عشرون الف ريال.

وتتواصل منافسات البطولة عصر غدا بثلاثة لقاءات الاول والاهم والذي يجمع قطبي الكرة العدنية التلال مع الوحدة في ديربي يبحث عن المنافسة على الصدارة، حيث يحتضن (كلاسيكو عدن) ملعب نصر شاذلي بحقات بكريتر ، واللقاء الثاني يجمع شمسان مع الجلاء على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا، واللقاء الثالث يلتقي المنصورة مع الجزيرة على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة.

* من فضل الجونة


المزيد في رياضة
توتنهام يحافظ على المركز الثالث بفوز صعب على برايتون
حقق توتنهام فوزاً صعباً وهاماً للغاية على حساب برايتون في مباراة مؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 1-0. استعصت شباك فريق برايتون أمام توتنهام في العديد
إجراء قرعة بطولة الشهيد جعبل البركاني الرمضانية لنسختها الرابعة في مديرية المنصورة
  أقيمت مساء هذا اليوم الثلاثاء قرعة بطولة الشهيد جعبل البركاني الرمضانية لنستختها الرابعة على التوالي بمشاركة 21 فريق من مديرية المنصورة .هذا وتم تقسيم الفرق على
اخبار سوق االإنتقالات
* كيليان مبابي يحسم الجدل بشأن انتقاله إلى ريال مدريد: تحدث ابن الـ 20 الفرنسي كليان مبامبي إلى قناة كانال بلوس عقب تتويج الفريق الباريسي بلقب الدوري الفرنسي رسمياً،




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  لاشك اني عندما قلت في مقال سابق لي منذ فترة، وانصفت به هذا الفريق بموضوع وكان بعنوان (الزمالك الجويري..
 في رياضة أبين يكفي أن تكون ضمن (سكان) علبة الفول ، محصور بين جدران صفيح معدني هش ، تطفو مثل البقية ، فأنت لا
يلعب الإعلام الرياضي دورا مهما في نقل مجريات الأحداث على الساحة الرياضية، رغم شحة الإمكانيات لوسائل الإعلام
    طموح، وأمل كبير، وانتصارات عالية تحققها افرقتنا (الثلاث)..الكواكب وشباب الحامية والنجم الساحلي. وهي
* دائما يسمو نادي التلال بمبادئه وثوابته الوطنية فوق الجميع ، يسبق المتسابقين في مضمار (رد الجميل) بمسافة
يقال "إذا عرف السبب بطل العجب" مثل قديم يلامس قراءتة كثير من المشاكل ، وقيل أيضا في مثل آخر "يبقى السؤال مفتاح
  * العلاقة بين المدرب الوطني (سامي نعاش) وأمين عام اتحاد القدم (حميد شيباني) علاقة يشوبها الكر والفر
  الحديث عن الرياضة اليمنية وامجادها وتاريخها العريق لابد من الإشارة أو ذكر الشخصية الوطنية والرياضية
-
اتبعنا على فيسبوك