مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 17 يوليو 2019 06:16 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

الشعلة يعزز الصدارة بفوز عريض على الروضة وفوز للنصر في بطولة بلقيس الكروية بعدن

الاثنين 15 أبريل 2019 07:47 مساءً
عدن (عدن الغد ) خاص :

واصل فريق الشعلة انتصاراته وعزز صدارته للبطولة بفوز عريض ومستحق على فريق الروضة في منافسات بطولة بلقيس لكرة القدم لأندية عدن التي تقام برعاية طيران الملكة بلقيس وتنظيم اتحاد الكرة .

 حيث أقيمت ضمن منافسات الجولة 14 مباراتان الاولى على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة جمعت صاحب الأرض فريق الشعلة المتصدر للبطولة بثلاثون نقطة مع فريق الروضة الذي يقبع في ذيل القائمة بنقطة وحيدة، وقد تمكن الفريق الأصفر الشعلاوي من تحقيق فوز كبير قوامه ثمانية اهداف مقابل هدف وحيد للروضة، وكان لنصيب نجمه محمد الداحي خمسة اهداف اعتلى بها تريب هدافي البطولة برصيد 16 هدف ،وسجلت الثلاثة الأهداف الشعلاوية عبر مناف سعيد وايمن باحبيب وحامد وحيد ،فيما سجل هدف الروضة الوحيد لاعبه عبدالرحمن نصر. 

المباراة كانت من طرف واحد بعد سيطرة ميدانية لفريق الشعلة الذي اجاد لاعبيه الاستحواذ على الكرة ومجريات اللعب وتمكنوا من تحقيق الفوز المستحق ليواصلوا الصدارة بجدارة برصيد 33 نقطة ،فيما بقي الروضة على رصيده السابق نقطة واحدة ويقبع في اسفل الترتيب منذ انطلاق البطولة.

كما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس الراعي للبطولة لاعب الشعلة محمد الداحي ومقدارها عشرون الف ريال سلمها له الكابتن جمال البارعي .

وفي المباراة الثانية جمعت النصر والميناء على ملعب النصر بدار سعد انتهت لصالح النصر بنتيجة 1/2 سجل للنصر نجمه علي حيدرة هدفين ليحصد النصر ثلاث نقاط ويضيفها الى رصيده السابق ويرفعه الى سبع نقط محتلا المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، فيما بقي الميناء على رصيده السابق ثمان نقاط .

كما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس الراعي للبطولة لاعب النصر طارق علي سالم ومقدارها عشرون الف ريال.

وتتواصل منافسات البطولة عصر غدا بثلاثة لقاءات الاول والاهم والذي يجمع قطبي الكرة العدنية التلال مع الوحدة في ديربي يبحث عن المنافسة على الصدارة، حيث يحتضن (كلاسيكو عدن) ملعب نصر شاذلي بحقات بكريتر ، واللقاء الثاني يجمع شمسان مع الجلاء على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا، واللقاء الثالث يلتقي المنصورة مع الجزيرة على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة.

* من فضل الجونة


المزيد في رياضة
غيرم رئيساً للجنة الحكام بأبين
اختير صباح يوم الاربعاء بديوان السلطة المحلية في قاعة مكتب الشباب والرياضة بالتزكية الكابتن حسين غيرم رئيسياً للجنة الحكام لكرة القدم بأبين وذلك في اللقاء الذي
أمم أفريقيا: تونس في مواجهة نيجيريا لانتزاع المركز الثالث
يواجه منتخب تونس نظيره النيجيري في مباراة تحديد المركز الثالث التي تجري مساء اليوم، لانتزاع المركز الشرفي الذي سيمنحه الميدالية البرونزية.وبدأت تونس منافسات كأس
مدرب منتخبنا الوطني: المنتخب سيعمل على الأختيار الأفضل أستعداداً للتصفيات الآسيوية
كشف الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب الوطني الأول " أنه بدأ مرحلة جديدة مع المنتخب الوطني بمدينة المكلا بوجود 30 لاعباً متوفرون لديه حالياً وثلاثة محترفين بالخارج،




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
متسلحين بإنجاز "التسعين"  يتأهب " الخضر " لاستعادة اللقب وحصد الذهب في محطة ما قبل الختام الإفريقي الذي
شيء جميل أن تدعم بيوت تجارية قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره للظفر
عاماً بعد آخر ، تحقق بطولة الماهر نجاحات ومكاسب للشباب والرياضيين ، في وادي وصحراء حضرموت ، علاوة على حالة
-
اتبعنا على فيسبوك