مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 22 فبراير 2020 02:53 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

عاجل: وصول رئيس الوزراء وعدد من مسؤولي الحكومة الى عتق

الاثنين 26 أغسطس 2019 01:14 صباحاً
عتق ((عدن الغد)) خاص

وصل رئيس مجلس الوزراء د.معين عبدالملك وعدد من مسؤولي الحكومة الى عتق قبل قليل.

وقال مصدر محلي لصحيفة عدن الغد ان عبدالملك وعدد من المسؤولين وصلوا عتق على متن طائرة  سعودية عسكرية. 


المزيد في أخبار وتقارير
في ذِكرى وصوله للسلطة على سجاد مخملي .. هادي الرئيس اللغـــز
 صادفَ يوم الـــ 21  مِــن شباط فبراير الجاري، الذكرى الثامنة لوصول الرئيس عبدربه منصور هادي لسدّة الحكم في صنعاء - و أن كان حُـكمٌ افتراضي-، في استفتاء شعبي أخذ
وصول قائد عسكري بارز إلى عدن عقب رحلة علاجية بمصر
وصل أمس الجمعة العقيد علي عاطف أبو عيشة قائد اللواء الثالث ( أ ) قادما من جمهورية مصر العربية بعد رحلة علاجية جراء اصابته في معارك الساحل الغربي بالحديدة. وقد كان
قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول استشهاد القائد علي الجمرة
اصدرت قيادة اللواء 12 عمالقة بيان توضيحي حول استشهاد القائد علي الجمرة. جاء فيه : في الوقت التي تخوض ألوية العمالقة الجنوبية معاركها في الساحل الغربي ومن ضمنها


تعليقات القراء
405712
[1] وصول زعيكم عصابات الإحتلال اليمني الى عتق .. حتما سيطرد منها كما طرد من عدن
الاثنين 26 أغسطس 2019
بالنسبه للجنوب والجنوبيين الشرعيه هي تجمع عصابات الإحتلال اليمني للجنوب . ويدخل في إطارها ممثلون عن | بالنسبه للجنوب والجنوبيين الشرعيه هي تجمع عصابات ا
بالنسبه للجنوب والجنوبيين الشرعيه هي تجمع عصابات الإحتلال اليمني للجنوب . ويدخل في إطارها ممثلون عن عصابات اولاد الأحمر التكفيريه وعصابات مؤتمر عفاش من العفاشيين والمنصوريين وكذا الحوثيين وكل زبانيتهم الجنوبيين فلا عجب .. بالنسبه للتحالف الشرعيه تعني شرعية هادي .. وكل عصابات الإحتلال اليمني وزعت ادوارها متفقه فمنهم المتقمصون لشرعية هادي والمتقمصون لشرعية الحوثي وهم جميعا متفقون ليس على تحرير صنعاء .. فممن يحررونها ? من أنفسهم ? هم متفقون على تحرير الجنوب من الجنوبيين والإبقاء على احتلالهم له ونهب ثرواته وعليه فعلى التحالف ان يعي هذا جيدا لأن الحرب لن تضع اوزارها بالنسبة للمتقمصين ثوب الشرعيه إلا بعد تحقيق هدفهم الأساسي المذكور وعليه فعلى التحالف دعم الجنوبيين لإستعادة دولتهم على كامل حدودها لما قبل مايو 1990م ووضع المتلبسين لثوب شرعية هادي امام واقع جديد ستنكشف من خلاله كل الاعيبهم ويكون قد ضمن حليفا جنوبيا قويا وصادقا .

405712
[2] احترام عقول الناس فظنة، والاستخفاف بالعقول غباء مفرط
الاثنين 26 أغسطس 2019
الناقد العربي | الوطن العربي الكبير
تعود الكثير الاستخفاف بذكاء متلقي الخبر، ويظن أنه ذكي إن استخف بعقولنا؛ وهو أعبى خلق الله. في هذا الخبر تناقض كبير، وغباء ينم عن واضع الخبر ومختلقه. فهذه الصورة تناقض الخبر بل تنسفه من عدة وجوه: 1- يقول الخبر إن الطائرة سعودية والصورة تظهر طائرة يمنية. 2- يقول الخبر إن الطائرة عسكرية بينما الصورة تقول إنها مدنية. 3- أورد الخبر أن وصولهم إلى عتق قبل قليل أي ليلا، وتأبى الصورة إلا إنها التقطت نهارا. 4 قال الخبر برفقة وزراء وهو في الصورة بمفرده فهذا أسلوب رخيص لصنع انتصارات وهمية؛ فالأجدر بمثل هذا الحدث توثيقه بالفيديو. ولا نعهد من معين ألا أنه يتنقل في شوارع عدن ويدخل المطاعم ويأكل ببلاش، فكأن مهمة رئيس الأكل في المطاعم والشعب يتضور جوعا.

405712
[3] الخبر
الاثنين 26 أغسطس 2019
ناقد عربي | الوطن العربي
يظن البعض أن الاستخفاف بعقول الناس ذكاء وفظنة، فيكذب ويستخف بعقولنا وهو أغبى خلق الله، وفي هذا الخبر تناقض جلي فإن الصورة تكذب الخبر، بل وتنسفه، وتبين غباء واضع الخبر من عدة وجوه: 1- يقول الخبر إن الطائرة سعوديه، بينما الصورة تظهر طائرة يمنية. 2- يقول الخبر إن الطائرة عسكرية، واللصورة تبدو فيها طائرة مدنية. 3- أورد الخبر أن رئيس الوزراء يرافقه عدد من الوزراء، وفي الصورة يظهر بمفرده. 4- أورد الخبر أيضا أنهم وصلوا قبل قليل أي ليلا، ولكن الصورة التقطت نهارا. المثل يقول الكذب حباله قصيرة، وهذا الخبر حباله أوهى من بيت العنكبوت، وأسلوب رخيص أراد منه واضع الخبر ومختلقه تحقيق انتصارات وهمية؛ فاستخف بعقول الناس، ويظن أنه أذكى خلق الله، وهو في الواقع أغباهم. كان الأجدر مثل هذا الحدث الجلل أن يوثق بالفيديو حتى بكاميرا جوال. أراد مختلق الخبر أن يضيف بطولات لمعين ولم نعهده إلا يتجول في شوارع عدن ويرتاد المطاعم ويأكل ببلاش؛ فكأنما مهمة رئيس الوزراء الأكل بينما يتضور الشعب جوعا. لقد أرسلت تعليقا قبل ساعتين تقريبا ولم يتم النشر، هأنذا أرسل تعليقي ثانية.

405712
[4] افضل لك نبقى كما كنت الاداري
الاثنين 26 أغسطس 2019
حسن | الجنوب
شطحات دون مغزى ولا معنى .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: سقوط ضحايا بانفجار في صيدلية بعدن
دبلوماسي يمني يحذر من سقوط محافظتي الجوف ومارب بيد الحوثيين
الجبواني يعلق على استشهاد نجل محافظ الجوف.. ماذا قال؟
وزارة التربية والتعليم تصدر بيانا هاما بخصوص الاضراب
تحذير حكومي من انهيار صخري جديد بعدن
مقالات الرأي
لأول مرة تستوقف النقاد والأدباء قصيدة عامية، بل اللحن الذي أضفاه عليها الفنان الكبير محمد مرشد ناجي المرشدي
"ليس أفضل من أن تكون ذلك القائد الذي يقف في الخلف ويضع الآخرين في المقدمة وقت الاحتفال بالانتصار، بينما تقفز
"ليس أفضل من أن تكون ذلك القائد الذي يقف في الخلف ويضع الآخرين في المقدمة وقت الاحتفال بالانتصار، بينما تقفز
المتابع لاخبار القنوات الفضائية يصاب بالحُزن والصدمة من جراء المشاهد الإنسانية  المروعة والمرعبة لطوابير
    لا أفهم السبب الذي يجعلني أتذكر، هيريت ستاو، كلما شرعت أنظر في صورة الحقوقية العدنية هدى الصراري.
  ٢١ فبراير ٢٠١٢ يصادف تولي فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئاسة الجمهورية وذلك عبر اتخابات توافقية وفقاً
          عبدالعزيز المنصوب.   مقدمة :         بداية من نافل القول التوكيد في مطلع هذا
  عنواين عدة تصلحُ لهذه المناسبة، لكن يبقى مشروع اليمن الاتحادي الديمقراطي هو محور هذه المناسبة وغايتها.
*الذكرى الثامنة لانتخاب رئيس الجمهورية* ومعركة بناء الدولة الاتحادية اليمنية نحتفل اليوم بمرور ثمان سنوات
  ٢١ فبراير تلاقي اللحظة والتاريخ والمشروع والقائد. نحتفي اليوم  بذكرى 21 فبراير, التي تم فيها انتخاب
-
اتبعنا على فيسبوك