مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 27 فبراير 2020 07:54 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

السقاف: الأيام القادمة ستشهد إقامة العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية المتنوعة

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 05:49 مساءً
عدن(عدن الغد)علاء عياش:

أوضح مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، أن الأيام القادمة ستشهد إقامة العديد من المناشط والفعاليات الرياضية تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .. مشيداً بالجهود التي تبذلها كل القطاعات الرياضية بما فيها مكتب الشباب والرياضة والأندية الرياضية بالعاصمة عدن ، وحرصها الكبير على انجاح للمهرجان الرياضي والشبابي الذي يأتي ضمن خطط الدائرة الرياضية بالمجلس الانتقالي لإنعاش الرياضة ونشلها من وضعها الحالي.

 

وأكد رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي حرص ومتابعة القيادة السياسية بالمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي الذي يولي اهتماما كبيرا بالشباب والقطاع الرياضي الذي يعتبر حجر أساس لبناء جيل جديد قادر على العمل ومواصلة المشوار نحو بلوغ الهدف المنشود.

 

وأضاف السقاف" أن الدائرة الرياضية بالمجلس الانتقالي وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي وجه بإيلاء الرعاية الكاملة بالقطاع الرياضي من خلال دعمه الكبير للرياضة في عموم مناطق الجنوب لتفعيل الحركة الرياضية بما يضمن الحفاظ على الشباب الجنوبي وعدم انجراره خلف الجماعات المتطرفة التي تستغل الفراغ الذي يعانيه الشباب.

 

وقدم مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة نيابة عن القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي شكره وتقديره لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ممثل بمديره المهندس نعمان شاهر ولجميع الاتحادات الرياضية والأندية الرياضية على الجهود المبذولة لخدمة الرياضة والرياضيين.

 

وأشار السقاف إلى أن الدائرة الرياضية بالمجلس شرعت بتنظيم مهرجان عدن الرياضي الأول وتنفيذ عدد من البطولات الرياضية خلال الأيام القادمة بإقامة ست بطولات رياضية متنوعة وهي : بطولة كرة قدم على كأس أكتوبر للأندية الممتازة بمشاركة ١٠ اندية بنظام خروج المغلوب ، و بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي في الفترة من ١٠ - ٢٢ أكتوبر.

 

حيث نسعى لإعادة إحياء هذه اللعبة التي تعتبر الرائدة في الوطن والمنطقة بشكل عام من خلال نادي التنس العدني الذي تأسس عام ١٩٠٢ ، وبطولة الملاكمة والتي ينظمها اتحاد الملاكمة فرع عدن بحلبة نادي شمسان في الفترة من ٩ - ١١ أكتوبر ، وبطولة التايكواندو للاندية (براعم - ناشئين - شباب) والتي ينظمها اتحاد التايكواندو في نادي وحدة عدن في الفترة من ١١ -١٢ أكتوبر ، و بطولة الدراجات المفتوحة للاندية والتي ينظمها اتحاد الدراجات الهوائية فرع عدن يوم السبت ١٢ اكتوبر ، وماراثون مفتوح بمشاركة ٢٠٠ متسابق ينظمه اتحاد العاب القوى فرع عدن.




المزيد في رياضة
انطلاق دوري صمود الثمير التنشيطي لكرة القدم بردفان
انطلقت عصر اليوم الخميس،على ملعب مدرسة الصمود بالحبيلين،مباريات دوري الشهيد حسن علي ثابت القطيبي ، التنشيطي لكرة القدم الذي ينظمه اتحاد صمود الثمير بمديرية
إعلاميون رياضيون يشاركون في الملتقى الإعلامي الرياضي الثالث بتونس
يغادر مساء  هذا اليوم  الخميس تسعة من الزملاء الإعلاميين إلى تونس للمشاركة في الملتقى الإعلامي الثالث للإعلاميين الرياضيين وذلك  لصقل مهاراتهم في مثل هذه
قيادة اللواء 115 مشاة بلودر تشارك بفاعلية في البطولة الذي احرزها فريقه
غالبا أحب أن اكون منصفا فيما أقول لأنني أقرأ في بعض الأحداث الرياضية وغير الرياضية أشياء غير طبيعية وغير مألوفة ، ربما لايرى فيها البعض الآخر شيئا مما أراه ، فعندنا




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد الاجتماع الذي عقد منتصف الاسبوع الماضي بين السلطة المحلية بالوادي ممثلة بالاستاذ عصام بن حبريش الكثيري
يقول المؤلف الأستاذ/ محمد علي باحميد في كتابه (صفحات مشرقة من تاريخ الرياضة الأهلية بوادي حضرموت ) تختلف نشأة
شيء جميل ورائع أن نسمع أن هناك اهتمام غير عادي تؤلية سلطة وادي وصحراء حضرموت لقطاع الرياضه وهو أمر سيعكس نفسه
بالأمس حضرت مباريات دور 16 للبطولة الليلية تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب نادي خنفر بمدينة جعار مديرية
تاهل نادي شبام حضرموت امس من امام نادي وحدة بتريم بعد فوزه في المباراة التي جمعتهم امس الجمعة على الاستاد
أبن النادي / طلال العولقي ماشاهدناه صباح اليوم من جماهير نادي العين الرياضي بمديرية لودر محافظة ابين الذي على
تابعت الجماهير العاشقه والمحبة للكرة المصرية في كل ارجا المعموره عبر القنوات الرياضيه التي نقلت المباراة
كنت مع عدد من زملاء الحرف و على هامش فعاليات خليجي عشرين والتي أقيمت بعدن قد شكلنا كيان اعلامي رياضي اللجنة
-
اتبعنا على فيسبوك