مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 28 فبراير 2020 10:37 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الشباب يفرض التعادل على الهلال.. والنصر يبقى متصدرا للدوري السعودي

السبت 25 يناير 2020 10:52 مساءً
عدن الغد / متابعات

حسم التعادل السلبي قمة الشباب وجاره الهلال، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد، في المرحلة 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ووجد الهلال صعوبةً كبيرة في اختراق دفاع الشباب في الشوط الأول حينما فرض سيطرته المطلقة إلا أنها بدون خطورة تذكر. وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين، خاصة الشباب الذي بدأ هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه الأرجنتيني كريستيان غوانكا الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها بصعوبة.

 

ورد الهلال سريعاً وكان قريباً من افتتاح التسجيل بعدما تلقى مدافعه محمد جحفلي تمريرة أمام المرمى من زميله الفرنسي بافتيمبي غوميز إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك. وواصل الشباب خطورته في الهجمات المرتدة وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه السنغالي ألفريد ندياي الذي تلقى عرضية مميزة من زميله البرازيلي سيبا ليحول الكرة برأسه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

 

وتواصلت الإثارة بالمباراة وكاد مدافع الهلال ياسر الشهراني أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله البرازيلي ياسر الشهراني ليسدد الكرة إلا أنها وجدت المدافع محمد سالم الذي أبعدها في اللحظات الأخيرة من على خط المرمى.

 

وواصل الهلال هجومه وأهدر مدافعه علي البليهي هدفاً محققاً عقب تلقيه عرضية مميزة من زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو ليسدد الكرة قوية إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية. وعند الدقيقة 82 اضطر الهلال لإكمال المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه علي البليهي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

وكثف الشباب هجومه وبحثاً عن هدف السبق وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه ندياي الذي تلقى تمريرة من زميله غوانكا ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها بصعوبة. وواصل الشباب هجومه وكاد مهاجمه غوانكا أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي سيبا ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها.

 

وفي الوقت بدل الضائع كاد الهلال أن يخطف النقاط الثلاث بعدما ارتقى مدافعه عبدالله الحافظ لعرضية زميله جوفينكو وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس التونسي فاروق بن مصطفى الذي تصدى لها بصعوبة.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة ليتراجع الى المركز الثاني وبفارق نقطة عن النصر المتصدر، وارتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة ليبقى في المركز التاسع.


المزيد في رياضة
اتحاد سيئون بطلاً وشبام وصيفاً لبطولة كأس الذكرى السادسة للهبة الحضرمية لأندية الوادي
  توّج فريق الاتحاد بسيئون بطلا بكأس الذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية بعد فوزه عصر اليوم الجمعة على فريق شبام بهدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على
بأقدام مغربية.. الزمالك المصري يقهر الترجي التونسي
بأقدام مغربية، فاز الزمالك المصري، مساء الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف على الترجي التونسي، في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.   وسجل أهداف الزمالك كل
الزعفران يمطر شباك الجفري بسباعية ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة شهداء الوحش بعدن
حقق فريق الزعفران فوزا سهلا على منافسه فريق حوش الجفري بنتيجة كبيرة كان قوامها سبعة أهداف مقابل هدف يتم ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة ، على ملعب حافة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد الاجتماع الذي عقد منتصف الاسبوع الماضي بين السلطة المحلية بالوادي ممثلة بالاستاذ عصام بن حبريش الكثيري
يقول المؤلف الأستاذ/ محمد علي باحميد في كتابه (صفحات مشرقة من تاريخ الرياضة الأهلية بوادي حضرموت ) تختلف نشأة
شيء جميل ورائع أن نسمع أن هناك اهتمام غير عادي تؤلية سلطة وادي وصحراء حضرموت لقطاع الرياضه وهو أمر سيعكس نفسه
بالأمس حضرت مباريات دور 16 للبطولة الليلية تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب نادي خنفر بمدينة جعار مديرية
تاهل نادي شبام حضرموت امس من امام نادي وحدة بتريم بعد فوزه في المباراة التي جمعتهم امس الجمعة على الاستاد
أبن النادي / طلال العولقي ماشاهدناه صباح اليوم من جماهير نادي العين الرياضي بمديرية لودر محافظة ابين الذي على
تابعت الجماهير العاشقه والمحبة للكرة المصرية في كل ارجا المعموره عبر القنوات الرياضيه التي نقلت المباراة
كنت مع عدد من زملاء الحرف و على هامش فعاليات خليجي عشرين والتي أقيمت بعدن قد شكلنا كيان اعلامي رياضي اللجنة
-
اتبعنا على فيسبوك