مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 10 يوليو 2020 02:21 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

التوقيع على إتفاقية إنشاء واستثمار منشأة نادي شباب روكب الرياضي الثقافي الاجتماعي

برعاية الوزير البكري والمحافظ البحسني.. التوقيع على إتفاقية إنشاء واستثمار منشأة نادي شباب روكب الرياضي الثقافي الاجتماعي - تصوير / احمد قروان
الأحد 24 مايو 2020 03:50 صباحاً
المكلا (عدن الغد) خاص- فادي حقان . محمد بامتيرف:
برعاية وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتحت اشرف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وفي إنجاز غير مسبوق على مستوى المحافظة لنادي شباب روكب الرياضي الثقافي الاجتماعي وقع بمقر مكتب الوزارة بالمحافظة على اتفاقية إنشاء واستثمار منشأة نادي شباب روكب الرياضي بتنفيذ مجموعة شركة قطاف الدولية المحدودة . 
 
وفي مراسيم التوقيع التي حضرها المدير العام لمديرية مدينة المكلا  العميد حسين هاشم الحامد ومستشاري مكتب الشباب والرياضة الخبير الكروي عمر سالم باشامي والاساتذة عمر سالم قمبيت وعمر سالم باحشوان وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الحالية والسابقة  وعدد من الشخصيات الاجتماعية في مدينة روكب وجمع من ممثلي وسائل الإعلام المحلية .
 
نقل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت  الكابتن حسن صالح مسجدي تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري وكذا مباركة راعي الشباب الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بهذه الخطوة الجبارة لنادي شباب روكب .
 
مؤكدا أن سبق هذا التوقيع العديد من المشاورات بين الأطراف المستفيدة من أجل الخروج برؤية واحدة نحو  تحقيق هذا المشروع الذي سيخدم أبناء المنطقة والمديرية والمحافظة .
 
مشيرا إلى أن مكونات المشروع بحسب الدراسات الفنية والهندسية من قبل الشركة  المنفذة وإشراف مهندسي المكتب اشتملت على كل الجوانب المتعلقة لاقامة منشأة  رياضية وتجارية تسهم في انتعاش الحركة الاقتصادية والرياضية في مدينة روكب .
 
شاكرا الجهود التى بذلت من قبل مجلس إدارة النادي واللجنة الاستشارية للنادي في تذليل كافة الصعاب  التي وقفت أمام الجهة المنفذة من أجل الوصول إلى هذه اللحظات التي ستسجل في تاريخ النادي . 
 
متمنياً أن تحدوا إدارات الأندية الرياضية والتي تمتلك منشآءات رياضية مناسبة للاستثمار  حدو إدارة نادي شباب روكب في الدخول في عالم الاستثمار الرياضي  .
 
من جهته أكد رئيس مجلس إدارة نادي شباب روكب الرياضي الأستاذ محسن بازومح أن الإدارة حرصت على الظفر بهذا المشروع الحيوي الاستراتيجي والذي سيكون بمثابة انطلاقة النهضة الحقيقية لتطوير الحركة الرياضية في النادي والمدينة .
 
مشيراً أن هذه الخطوة التي أقدمت عليها الإدارة كانت شجاعة وستسجل  في إنجازات النادي بعد أن تم الجلوس والتشاور مع اللجنة الاستشارية والاجتماعية للنادي ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .واطلاعهم على كل تفاصيل هذا المشروع النوعي .
 
معربا عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز والشراكة الفاعلة والمتميزة مع مجموعة شركة قطاف الدولية  المحدودة التي أسهمت في الوصول إلى توقيع الاتفاقية لهذا المشروع .
 
فيما أوضح وكيل مجموعة  شركة قطاف الدولية  المحدودة .الكابتن الشاب فطين محمد باخريبة إلى اننا نحن في مجموعة الشركة رغبنا  بانشاء واستثمار منشأة النادي لما لها من أهمية من حيث موقعها وسط المدينة إضافة إلى تقديم خدمة كبيرة لشباب النادي والمدينة في بناء ملاعب بمواصفات عالمية تسهم في تطوير الحركة الرياضية للنادي .
 
لافتا أنه وقبل الوصول لهذه المرحلة كانت هناك مفاوضات ومشاورات ونزولات ميدانية مع المتخصصين في الدراسات الهندسية والفنية من قبل المجموعة الذين بذلوا جهودا كبيرة وحثيثة حتى تم الوصول إلى التوافق لعملية التوقيع للمشروع .
 
شاكرا تعاون الجميع من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة بالساحل ومجلس إدارة نادي شباب روكب واللجنة الاستشارية للنادي لإنجاح هذا المشروع الحيوي الاستراتيجي ..
 
عقب ذلك تمت بحمد الله ورعايته مراسيم التوقيع وسط فرحة الجميع من الحاضرين  في تنفيذ هذا الإنجاز الرياضي الاول من نوعه على مستوى المحافظة  .
وتنص الإتفاقية على استكمال سور المنشأة  الحالية بالنادي وبناء 
٣١ محلا تجاريا وسوبر ماركت وتعشيب ملعب كرة قدم بأبعاد دولية .
وملعبان خماسي معشبة .
وصالة  أفراح متعددة الاغراض واضاءة المنشأة وغرف لادارة النادي والمنشاة وبوفيه بالإضافة إلى المرافق الخدمية .
 
وبعد استكمال  الانشاء بحسب الإتفاقية يتم تأجيرها للمستثمر لمدة  ١٥ سنة على ان يدفع للنادي سنويأً ٢٠ ألف ريال سعودي ويقوم النادي بالتدريب على ملاعب المنشأة وفق برنامج  . وبعدها تعود المنشأة بالكامل للنادي .
 
والجدير ذكره أن المشروع يتكون المشروع من قبل إنشاء صاله افراح كبرى و سوبر ماركت مع بوفيه وصالة ألعاب و فرقتين للنادي وانشاء ما يقارب33 دكان ومحل تجاري إضافة إلى 3 ملاعب معشبة ملعب كبير قانوني للعب مع مدرجاته وأثنين ملاعب صغيره . 

المزيد في رياضة
البارك يشيد بالشوحطي
اشاد النجم الكبير سلطان الكرة الكابتن/ عمر البارك بتعيين العميد/ ناصر الشوحطي  رئيسا للجنة الصلح القبلي لحلف قبائل الجنوب بمحافظة عدن .. واكد البارك يان هذا
الوزير نايف البكري يؤكد أهمية دور الشباب في معركة الوجود وصنع اليمن الجديد
أكد معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ  نايف البكري أن الشباب هم الوقود الحقيقي للمعركة الوجودية التي يخوضها اليمنيون اليوم في مختلف المجالات  مشيداً  بدور
بهدفين نظيفين.. فريق مجد لحج يفوز على فريق الدوح عدن
ضمن الفعاليات الرياضية التي يتضمنها نادي المجد الرياضية لاربعينية فقيد الحركة الرياضية الكابتن فضل بكر برعاية كريمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية الاستاذ أنيس




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
قال مدرب فريق أهلي القلوعة الرياضي الشاب أصيل نبيل بأن لجنة التحكيم لدوري شهداء المنصورة قامت بشطب اسم
قبل نحو عشرين عاما تقريبا كنت حينها كاتبا ومراسلا لصحيفة الجمهورية وطبعا  كنت اكتب في مطبوعات صحفية أخرى
نتابع كل ما يدور حول اسوار نادي الجلاء الرياضي النادي الذي يبحث عن تسطير اسمه بحروف من ذهب لتخليد لشعار
للمرة الثانية ولم تكن الأخيرة التي  يتم فيها تزوير توقيع الوزير  نايف البكري وزير الشباب والرياضة
وسط المحاذير الصحية والاجتماعية التي تفرضها جائحة كورونا على العالم بأسره ومن بينه اليمن'يأبى وزير الشباب
تهل علينا الذكرى ال33 لوفاة أيقونة كرة المضرب (خيضر محمود)، نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية ، ففقيدنا الراحل
 أسفرت قرعة نهائيات كأس آسيا للناشئين والشباب   التي أجريت اليوم بماليزيا  عن وقوع منتخبنا الوطني
ليس هناك حديث ونبش في تاريخ رياضة عدن .. إلا بالانتساب إلى رائد تلك الحقب والمشاوير الفقيد عبده علي احمد , الذي
-
اتبعنا على فيسبوك