مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 10 يوليو 2020 02:21 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

وكيلة وزارة الصحة: نحتاج لتحرك عاجل ينقذ مايمكن انقاذه بعدن

الأحد 24 مايو 2020 08:05 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص

 

دعت وكيلة وزارة الصحة د/اشراق السباعي للتحرك لانقاذ مايمكن انقاذه بعدن.
وقالت السباعي في تصريح لصحيفة عدن الغد ان تفشي الوباء في ظل غياب اي احترازات بات يهدد حياة الالاف من الناس.
واشارت الى ان المحاجر الصحية سجلت يوم امس وفاة ١٩ شخص بوباء كورونا.
واضافت بالقول: " نطلق مناشدة عاجلة لاغلاق عدن ومنع التجوال منذ اول يوم العيد اسوة بجميع المحافظات مالم سوف نحمل المسؤولية من لديه القوة في الارض في عدن.

الجميع شريك في اتخاد الاجراءات الصارمة وتوفير الماء والكهرباء واناشد قيادة التحالف بالتدخل العاجل لمساعدة الاهلي وتوفير الماء والكهرباء والالزام بحظر التجوال وتطبيق الحظر اسوة بجميع المحافظات مع التزام السلطات بتوفير الماء والكهرباء للسكان.


المزيد في أخبار عدن
اجتماع بمكتب الشؤون الاجتماعية بعدن يقر تحديد الموقع الخاص بمشروع بناء إدارة الصحة المهنية والفحوصات الطبية
ترأس وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي يوم امس الخميس بمكتب الشؤون الاجتماعية اجتماعا ضم  نائب مدير عام مكتب وزارة  الشؤون الاجتماعية
اجتماع موسع بالمؤسسة العامه للمياه والصرف الصحي عدن يناقش تقرير الإنجاز النصف السنوي الأول من يناير حتى يونيو 2020م
التقى صباح اليوم الخميس الموافق 9 يوليو 2020 الاخ المهندس علي سالم عسكر رئيس المؤسسه العامه للمياه بالاخوه مدراء العموم ومدراء الادارات في المؤسسه. حيث ناقش الاجتماع
قائد قوات حماية المنشآت الحكومية يزور مؤسسة الملح بعدن
قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم، بزيارة تفقدية إلى المؤسسة العامة للملح بالعاصمة عدن. وكان في استقبال العميد أحمد بن عفيف


تعليقات القراء
465166
[1] ياخاله اشراق عدن عليها دعوى مظلومين
الأحد 24 مايو 2020
محمد العدني | اليمن
بتنظير من فتاح وقانون من سالمين تم تاميم كل عقارات ابناء عدن مايصيب عدن اليوم هو دعاوي المظلومين ممن تم تاميم. عقاراتهم المؤممه اعاده عقارات ابناء عدن لاصاحبها وتاجيرها للساكنين فيها بسعر المكان والزمان هو حل لكل بلاوي عدن (ان ليملي للظالم حتى اذا امسكه لم يفلته وكذلك اخد القرى وهى ظالمه ان اخده اليم شديد ) مدينتي عدن هى قريه ظالمه كما ان ابن خلدون. في مقدمته قال (الظلم مقرن بهدم العمران ) مهما عمل.لمدينتي عدن من التحالف اوالمنظمات. الدوليه سيكون مصيرها. مثل القربه المخزوقه. اشكر جهودك الانسانيه ووطنيتك وانسانيتك يابنت الاصول

465166
[2] على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحده وكافة منظماتها ذات الصله ان يتحملوا المسؤوليه الاخلاقيه تجاه شعب الجنوب في عدن المنكوبه بفعل سلطة الإحتلال اليمني او ما تسمونها بالشرعيه وتحديدا في ما يخص وباء كورونا العالمي والذي لا يستطيع الجنوبيون وخاصة في عدن الإيفاء حتى بأبسط الإجراءات الوقائيه لانهم لا يملكون ابسط مقدراتها فلا مواد تعقيم ولا قفازات ولا كمامات ولا بنى تحيه لأبسط وسائل التعامل مع الوباء بالرغم من ان بلاطجة ولصوص ا
الأحد 24 مايو 2020
على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي وال | على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العرب
على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحده وكافة منظماتها ذات الصله ان يتحملوا المسؤوليه الاخلاقيه تجاه شعب الجنوب في عدن المنكوبه بفعل سلطة الإحتلال اليمني او ما تسمونها بالشرعيه وتحديدا في ما يخص وباء كورونا العالمي والذي لا يستطيع الجنوبيون وخاصة في عدن الإيفاء حتى بأبسط الإجراءات الوقائيه لانهم لا يملكون ابسط مقدراتها فلا مواد تعقيم ولا قفازات ولا كمامات ولا بنى تحيه لأبسط وسائل التعامل مع الوباء بالرغم من ان بلاطجة ولصوص الشرعيه قد هبروا المليارات الى جيوبهم وجيوب بلاطجتهم. تخيلوا ان يطلب من الناس البقاء في بيوتهم لكبح جماح الوباء وفق متطلبات وتوجيهات منظمة الصحه العالميه.. فماذا قدمتم لهم لكي يتمكنوا من ذلك ? بالطبع لا شيئ .. عليكم ان تتخيلوا سكان مدينة عدن فقط - التي تنشغل مليشيات الأخوان المسلمين التكفيريه تحت غطاء سلطة الإحتلال اليمني بإعادة احتلالها للمره الثالثه فتتركها بدون كهرباء وبدون ماء وبدون ابسط الخدمات الاساسيه بحيث ان من لم يمت بوباء كرونا فسيموت جوعا او عطشا او مرضا . يجب على المجتمع الدولي ان يفتح جسرا جويا للمساعدات الإغاثيه و الوقائيه والطبيه العاجله وتامين حق العيش الكريم من خلال توفير الماء والكهرباء ولكن ليس عبر اللصوص المتقمصين لثوب الشرعيه وإنما عبر كافة الأطر الجنوبيه المخلصه لقضية الجنوب وشعبه وعلى رأسها المجلس الإنتقالي الجنوبي وآليته للإداره الذاتيه للجنوب .

465166
[3] عفوا ان الله ليملي
الأحد 24 مايو 2020
محمد العدني | اليمن
ورد خطا في تعليق رقم 1 وليس ان ليملي وانما( ان الله ليملي ) سبقنا. عن التصحيح رقم 2 صاحب نسخ لصق الاحمق

465166
[4] يا دكتوره هذا الكلام متاخر جدا جدا وانت تعلمين ذلك وتعلمين انك تكذبين على العالم يوميا بما يخص احصاءات وباء كرونا .. الناس موبوءه بالآلاف في البيوت والموتى يوميا بالمئات والإنتشار افقي وراسي بشكل مريع وأنتم لا تملكون ادنى مقومات التعامل مع الوباء وذلك بفعل فاعل او فاعلين في الشرعيه . راجعي ظميرك وقولي ذلك للعالم .. قولي لهم انا اقدم لكم معلومات مغلوطه والناس لا تستطيع البقاء في البيوت بلا ماء وبلا كهرباء .. هناك من يقتل اهل عدن مع سبق الإصرار والترصد .. قولي ذلك ولن تفقدي غير الوظيفه لكنك ستكسب
الأحد 24 مايو 2020
يا دكتوره هذا الكلام متاخر جدا جدا وانت تعلمين ذلك وتعلمين انك تكذبين على العالم يوميا بما يخص احصاء | يا دكتوره هذا الكلام متاخر جدا جدا وانت تعلمين ذلك
يا دكتوره هذا الكلام متاخر جدا جدا وانت تعلمين ذلك وتعلمين انك تكذبين على العالم يوميا بما يخص احصاءات وباء كرونا .. الناس موبوءه بالآلاف في البيوت والموتى يوميا بالمئات والإنتشار افقي وراسي بشكل مريع وأنتم لا تملكون ادنى مقومات التعامل مع الوباء وذلك بفعل فاعل او فاعلين في الشرعيه . راجعي ظميرك وقولي ذلك للعالم .. قولي لهم انا اقدم لكم معلومات مغلوطه والناس لا تستطيع البقاء في البيوت بلا ماء وبلا كهرباء .. هناك من يقتل اهل عدن مع سبق الإصرار والترصد .. قولي ذلك ولن تفقدي غير الوظيفه لكنك ستكسبين رضى الله والناس وضميرك .

465166
[5] المعلق 2و 4 مصاب باسهال فكري
الأحد 24 مايو 2020
محمد العدني | اليمن
اذكر اسمك الذكتور اشراق لاتذكر الا الحقيقه انت مصاب باسهال فكري

465166
[6] وباء كرونا ليس اسهال فكري يا محمد الصنعاني .. جريمة قتلكم لاهل عدن مع سبق الإصرار لن تسقط بالتقادم .. الدكتوره قد لا تكذب بقصد وهي ينطبق عليها المثل القائل : فاقد الشيئ لا يعطيه .. هي ومنظومة الصحه التي تمثلها لا يملكون وسائل التشخيص الكافيه اطلاقا ولذا كل الإحصائيات التي تقدمها غير صحيحه وعليها ان تضرب عدد الوفيات اليوميه التي تعلنها في 10 والحالات المستجده في 100 لكي تحصل على ارقام تقديريه قريبه من الواقع .. تشكر الدكتوره على مناشدتها .. وعليها ان تتوقع ان الذين قرروا قتل اهل عدن وانشاوا المقا
الأحد 24 مايو 2020
وباء كرونا ليس اسهال فكري يا محمد الصنعاني .. جريمة قتلكم لاهل عدن مع سبق الإصرار لن تسقط بالتقادم . | وباء كرونا ليس اسهال فكري يا محمد الصنعاني .. جريم
وباء كرونا ليس اسهال فكري يا محمد الصنعاني .. جريمة قتلكم لاهل عدن مع سبق الإصرار لن تسقط بالتقادم .. الدكتوره قد لا تكذب بقصد وهي ينطبق عليها المثل القائل : فاقد الشيئ لا يعطيه .. هي ومنظومة الصحه التي تمثلها لا يملكون وسائل التشخيص الكافيه اطلاقا ولذا كل الإحصائيات التي تقدمها غير صحيحه وعليها ان تضرب عدد الوفيات اليوميه التي تعلنها في 10 والحالات المستجده في 100 لكي تحصل على ارقام تقديريه قريبه من الواقع .. تشكر الدكتوره على مناشدتها .. وعليها ان تتوقع ان الذين قرروا قتل اهل عدن وانشاوا المقابر المليونية لهم منذ سنوات سيقفون امام المجتمع الإقليمي والدولي في وجه مناشدتها لكي يموت اكبر عدد ممكن منهم ويعلقوا موتهم على شماعة الإنتقالي ..

465166
[7] انت متوهم ياحركوش رقم 6
الأحد 24 مايو 2020
محمد العدني | اليمن
لااقول لك الا مقاله المتنبي (اذا ما ساء فعل المرء ساءت ضنونه وصدق مايعتاد توهم) انت سىئ الفعل دوما فلا يقبل منك نصيحه انت من الحراكيش المتحانبين العنصريين الذين حلوقهم مثل قفاهم جيفه اكرر اذكر اسمك

465166
[8] وباء كرونا ليس اسهال فكري يا محمد الصنعاني .. جريمة قتلكم لاهل عدن مع سبق الإصرار لن تسقط بالتقادم .. الدكتوره قد لا تكذب بقصد وهي ينطبق عليها المثل القائل : فاقد الشيئ لا يعطيه .. هي ومنظومة الصحه التي تمثلها لا يملكون وسائل التشخيص الكافيه اطلاقا ولذا كل الإحصائيات التي تقدمها غير صحيحه وعليها ان تضرب عدد الوفيات اليوميه التي تعلنها في 10 والحالات المستجده في 100 لكي تحصل على ارقام تقديريه قريبه من الواقع .. تشكر الدكتوره على مناشدتها .. وعليها ان تتوقع ان الذين قرروا قتل اهل عدن وانشاوا المقا
الأحد 24 مايو 2020
وباء كرونا ليس اسهال فكري يا محمد الصنعاني .. جريمة قتلكم لاهل عدن مع سبق الإصرار لن تسقط بالتقادم . | وباء كرونا ليس اسهال فكري يا محمد الصنعاني .. جريم
وباء كرونا ليس اسهال فكري يا محمد الصنعاني .. جريمة قتلكم لاهل عدن مع سبق الإصرار لن تسقط بالتقادم .. الدكتوره قد لا تكذب بقصد وهي ينطبق عليها المثل القائل : فاقد الشيئ لا يعطيه .. هي ومنظومة الصحه التي تمثلها لا يملكون وسائل التشخيص الكافيه اطلاقا ولذا كل الإحصائيات التي تقدمها غير صحيحه وعليها ان تضرب عدد الوفيات اليوميه التي تعلنها في 10 والحالات المستجده في 100 لكي تحصل على ارقام تقديريه قريبه من الواقع .. تشكر الدكتوره على مناشدتها .. وعليها ان تتوقع ان الذين قرروا قتل اهل عدن وانشاوا المقابر المليونية لهم منذ سنوات سيقفون امام المجتمع الإقليمي والدولي في وجه مناشدتها لكي يموت اكبر عدد ممكن منهم ويعلقوا موتهم على شماعة الإنتقالي ..

465166
[9] على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحده وكافة منظماتها ذات الصله ان يتحملوا المسؤوليه الاخلاقيه تجاه شعب الجنوب في عدن المنكوبه بفعل سلطة الإحتلال اليمني او ما تسمونها بالشرعيه وتحديدا في ما يخص وباء كورونا العالمي والذي لا يستطيع الجنوبيون وخاصة في عدن الإيفاء حتى بأبسط الإجراءات الوقائيه لانهم لا يملكون ابسط مقدراتها فلا مواد تعقيم ولا قفازات ولا كمامات ولا بنى تحيه لأبسط وسائل التعامل مع الوباء بالرغم من ان بلاطجة ولصوص ا
الأحد 24 مايو 2020
على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي وال | على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العرب
على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحده وكافة منظماتها ذات الصله ان يتحملوا المسؤوليه الاخلاقيه تجاه شعب الجنوب في عدن المنكوبه بفعل سلطة الإحتلال اليمني او ما تسمونها بالشرعيه وتحديدا في ما يخص وباء كورونا العالمي والذي لا يستطيع الجنوبيون وخاصة في عدن الإيفاء حتى بأبسط الإجراءات الوقائيه لانهم لا يملكون ابسط مقدراتها فلا مواد تعقيم ولا قفازات ولا كمامات ولا بنى تحيه لأبسط وسائل التعامل مع الوباء بالرغم من ان بلاطجة ولصوص الشرعيه قد هبروا المليارات الى جيوبهم وجيوب بلاطجتهم. تخيلوا ان يطلب من الناس البقاء في بيوتهم لكبح جماح الوباء وفق متطلبات وتوجيهات منظمة الصحه العالميه.. فماذا قدمتم لهم لكي يتمكنوا من ذلك ? بالطبع لا شيئ .. عليكم ان تتخيلوا سكان مدينة عدن فقط - التي تنشغل مليشيات الأخوان المسلمين التكفيريه تحت غطاء سلطة الإحتلال اليمني بإعادة احتلالها للمره الثالثه فتتركها بدون كهرباء وبدون ماء وبدون ابسط الخدمات الاساسيه بحيث ان من لم يمت بوباء كرونا فسيموت جوعا او عطشا او مرضا . يجب على المجتمع الدولي ان يفتح جسرا جويا للمساعدات الإغاثيه و الوقائيه والطبيه العاجله وتامين حق العيش الكريم من خلال توفير الماء والكهرباء ولكن ليس عبر اللصوص المتقمصين لثوب الشرعيه وإنما عبر كافة الأطر الجنوبيه المخلصه لقضية الجنوب وشعبه وعلى رأسها المجلس الإنتقالي الجنوبي وآليته للإداره الذاتيه للجنوب .

465166
[10] الأمل بالله لا بالإنسان الشيطان
الأحد 24 مايو 2020
السفير/عبدالعزيز محمد محمد سلام | العاصمة عدن/اليمن
// ملاحظة: - أنهم أوغاد أنذال ناكري معروف تضحيات الجسيمة والإستضافات الكريمة للسكان الميامين، و للعاصمة الخالدة العنقاء جنة عدن، - فمن تناديهم وتحثيهم على العرفان بالجمائل التي لا تعد ولا تحصى لأولئك السكان ولهذه العاصمة عليهم، و على تحكيم عقولهم و يقظة ضمائرهم و أداء واجباتهم ومسئولياتهم، و على الحكم الرشيد، - هم، لا حياة و لا أخلاق و لاحياء و لا خوف و لا إتقاء من الله وعقابه الشديد لهم، - وهم أيضاً لا تقوى الله لديهم. - فحسبنا الله المنزه ونعم الوكيل، - وثقِ أنه يمهل ولا يهمل، وهو مع المتقين الصابرين. //

465166
[11] بماذا علق كاتب حضرمي على إستجداء محافظ حضرموت للدنبوع لإنقاذ حضرموت من كورونا ومشكلة الكهرباء .
الاثنين 25 مايو 2020
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب العربي .. اقليم حضرموت
تعليقا على رسالة بعث بها محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني الى الرئيس عبدربه منصور هادي، احاطه فيها بمعاناة ابناء حضرموت بسبب جائحة كورونا وسوء خدمة الكهرباء ، آملاء مساعدته في معالجة مشكلة الكهرباء وذلك في سلسلة نغريدات نشرها المحافظ على حسابه بتويتر... تعليقا على ذلك نشر الكاتب والاكاديمي سعيد الجريري خطابا مفتوحا الى اللواء البحسني جاء فيه :"عيد الصحة والعافية، أخي (بوسالمين)، وكل عام وأنت بخير . لكن، فخامته أدناه، في التغريدة، لم انتخبه، كأغلبية مواطني حضرموت، وكان لشبان حضرموت وجسارتهم يوم مشهود، في الموقف الشعبي من مسرحية التوافق الصوري عليه، معبرين بذلك عن وعي استباقي بأن لتزييف الإرادة نتائج كارثية، هي التي يدفع الشعب المقهور ثمنها، الآن، وحيداً. لذا، فاستسمحك لاستثناء اسمي من (كافة) أبناء المحافظة الذين تقدمتَ باسمهم إلى (فخامته) الافتراضية، لأنه لم يثبت جدارته، حتى وإن لم نكن ممن توافقوا عليه، ولأن انتظار حلول مشكلاتنا منه أو بالأحرى من (group) الذين يهيمنون على إدارته، ضربٌ من انتظار لبن العصفور ، ولأن بحضرموت موارد وإيرادات إن حجبتها إدارتكم المحلية عن حكومة (زي قلتها) لحللت مجمل المشكلات، - و أبرزها الكهرباء - التي تسهم هي في استمرارها لأسباب معلومة. أتمنى عليك أن تعقلها وتتوكل، يا بوسالمين، وستجد، حينئذٍ (كافة) مواطني حضرموت، يرفعونك على هامات العزة، ولن يستطيع كائن من كان أن يقيلك أو يبتزك بالإقالة، أو يعبث بمليم من حقوق حضرموت غير القابلة للاستجداء، ولك أن تشاور من تشاء، وتكون شفافاً مع مواطنيك، فهم الشعب، لا من هم في الطبقة الطفيلية، ، بأن تشركهم في اتخاذ القرار والدفاع عن إنفاذه، ثم بعد أن يثبت فخامته وما تبقى من حكومته ورئيسها أنهم ممثلو دولة، وليسوا عناصر (حرابة) سياسية، لتكن حضرموت، كعادتها، في صدارة من يقدمون النموذج في احترام الدولة والمسار السياسي - وإن على مضض - بالنظر إلى استثنائية اللحظة".

465166
[12] لعنة الله على عيدروس
الأربعاء 27 مايو 2020
عدني | عدن
لعنة الله على عيدروس الفانوس وجميع اعضاء ومناصري عصابة مايسمى ب (المدعس الانتعالي).

465166
[13] المعلق 12 عينه من نفايات الإحتلال اليمني للجنوب .. حدث ولا حرج .. كلهم بمختلف اطيافهم من صغيرهم الى وزيرهم خريجو مدارس عفاش للبلطجه
الأربعاء 27 مايو 2020
البيحاني | شبوه
المعلق 12 عينه من نفايات الإحتلال اليمني للجنوب .. حدث ولا حرج .. كلهم بمختلف اطيافهم من صغيرهم الى وزيرهم خريجو مدارس عفاش للبلطجه

465166
[14] انتهاء الكلام الكاذب
الأربعاء 27 مايو 2020
جابر | عدن
اليوم الجنوب جنوب دوله ورجال والشمال شمال الشريه انتهه وانتهت نفسها بنفسها الشريه الشماليه تريد احتلال الجنوب بالجنوبيون بالجبهات يريدون يحررون الشمال لاجل ترجع الشريه تحكم الشمال ولكن المثل يقول يدي بفمه اطعمه واصبعه يريد يعورك عيني هم الشريه الشريه بعد حشود شقره لاتوجد على ارض الواقع انتهه ولا اي اعتراف بها من الجنوب



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: اندلاع اشتباكات بمحيط قاعدة العند
ماذا لو سيطر الحوثيون على محافظة مأرب النفطية؟
عاجل : مقتل شخص واصابة اخر برصاص مسلحين بدار سعد
اعتداء على شاطئ كود النمر في البريقة والأهالي يناشدون قائد شرطة البريقة ومدير المديرية
المجلس الانتقالي يوضح بخصوص مرتبات العسكريين والأمنيين المتعثرة
مقالات الرأي
اكتب هذه السطور مساء الخميس الموافق ال9من يوليو الجاري بعد عودتي مع الأخوين العميد الركن عبدالكريم قاسم شائف
غزوة من نوع اخر لاتخطر على البال بطلها ابوزيد الخرافي وليس ابوزيد الهلالي ليس لها اي معايير يتوجب على الجميع
 الأستاذ صالح قيادي في حركة الحوثي الإمامية، وكان الرجل الثاني في الحركة خلال الفترة ( 2012 - 2015). ينتمي إلى
بعد خسائر فادحة للحوثي في العبدية لجأ الكهنة لضرب المدنيين بالبالستي في مدينة مأرب. وقبلها لجؤوا لحيل مثل نكف
في عالمنا الثالث النامي والنائم والمتخلف والمختلف عموماً وفي وطننا العربي خصوصاً يأتي الرئيس , القائد ,
قبل عام، وتحديدا في 27 يوليو (تموز) 2019، نشرت مقالا في صحيفة الشرق الأوسط بعنوان “الحوثيون ونهب مرتبات
المشاورات التي تشهدها العاصمة السعودية منذ أيام بين الفرقاء في المعسكر المناهض لانقلاب ميليشيات الحوثي من
  مرت أشهر على توقيع الاتفاق المكتوب بالرياض الذي وقعه الدكتور الخبجي من طرف المجلس الإنتقالي و الخنبشي من
الرسائل الواصلة من الرياض تعزز كل الأحتمالات الواردة أيآ كانت نتائجها المتمخضة عن التفاهمات التي ستتفق
كثيراً ما تطغى على بعض بني البشر ثقافة العنصرية المقيتة فينظرون بازدراء لمن هو أقل منهم مكانة من حيث الجاه او
-
اتبعنا على فيسبوك