مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 24 أكتوبر 2020 12:14 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
عالم المرأة والأسرة

تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

الأحد 12 يوليو 2020 04:23 مساءً
(عدن الغد) متابعات

 نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن أهم الأسرار العائلية التي اكتشفها بعض الأشخاص بعد وفاة أحد أفراد عائلتهم.   وقالت المجلة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إنك قد تعتقد أنك على دراية تامة بحقيقة أفراد عائلتك وجميع تفاصيل حياتهم وحتى ماضيهم وحاضرهم، ولكن هذه العائلات اكتشفت عكس ذلك بعد وفاة ذويهم. 

 

والدتها كذبت حول اسمها  

ذكرت ستيفاني هودج أنها وجدت شهادة ميلاد والدتها الأصلية، وتبين أن اسمها كان آدا. وعندما بلغت سن الخامسة عشرة أو السادسة عشرة، قررت والدتها تغيير اسمها لأنها لم تعد تحبه واستبدلت به اسمها المفضل. وكانت تخبر أي شخص يستفسر عن الأمر في ذلك الوقت بأن الطبيب أخطأ في تسجيل اسمها.

  العم كان يملك ثروة كبيرة

 بعد وفاة العم في تشرين الأول/ أكتوبر، فوجئت العائلة بالثروة التي كان يمتلكها، فعلى الرغم من أسلوب حياته المنغلق ومنزله الرث، فقد كان يمتلك أكثر من نصف مليون دولار نقدًا. 

كانت والدته متزوجة في السر

عثر روبرت ساكس في أوراق والدته على جواز سفرها النمساوي الذي كان يحمل اسم "إيدا بينكاسويتش". ولكنه لم يعرف لمن كان يعود ذلك الاسم نظرا لأن اسم والدته قبل الزواج هو ساكس. لقد عاشت والدته في فيينا لعدة سنوات حيث التقت وتزوجت بشاب يدعى إريك بينكاسويتش ثم هاجرا معًا إلى الولايات المتحدة. 

 يملك روبرت القليل من الأقارب وعندما استفسر عن هذا الموضوع، أخبروه بأن إريك توفي جراء السل في أوائل الخمسينيات على ما يعتقدون ما دفعه إلى البحث في جميع الوثائق مرة أخرى ليكتشف أن والدته قد تطلقت من إريك في سنة 1949 بسبب "سوء المعاملة والإهمال". 

 

كان لدى الجد بعض مصادر التسلية المريبة 

 قال بات مالي إنه عثر في صندوق سيارة جدّه من طراز فورد توريس على هراوة مغلفة بالجلد كان يفضلها الرجال ورجال العصابات في العشرينيات والثلاثينيات. 

 

  كان أبي يملك العديد من العلاقات  

اكتشفت ويندي باوتشر فيشر أنه عندما توفي والدها دخلت العائلة على حسابه الخاص في "إيه أو إل" واكتشفوا أنه كان يتودد إلى ثلاثة نساء مختلفات ويستخدم معهن نفس العبارات الرومانسية ولكن بصياغات مختلفة وبعض التعديلات الصغيرة. 

 

كان جدي يملك عشيقة في المكسيك

  أشارت المجلة إلى أن وورنك داون كان متأكدا من أن جده كان لديه عشيقة في مكان ما في المكسيك. لقد كان يسافر كثيرا إلى المكسيك، ويتذكر داونر أنه عندما كان طفلاً، كان جده يعلمه في بعض الأحيان كلمات إسبانية عن أشياء صنعها في متجر الخشب الخاص به. 

 وبعد مرور 20 سنة على وفاته، أخبره والده عن عشيقة جده. وقد حاول التأكد من حقيقة الخبر من عمته، التي أخبرته بأنها ليست متأكدة تماما ولكنها تتذكر أنه كان يسافر كل سنة إلى المكسيك ويعود بعد ثلاثة أو ستة أشهر.   كان يمكن منع وفاة الجد   قال جوي دالان إنهم وجدوا الكثير من الأشياء المتعلقة بانهيار مصانع الصلب في المنطقة. كان من المفزع رؤية مدى القسوة التي كان يتعرّض لها الجد هو وزملاؤه، حيث انتهى الأمر بوفاته بسبب حالة مرضية كان يمكن علاجها في مرحلة مبكرة إلى حد ما، وذلك لأنه كان يحاول الانتظار للانتفاع بالتأمين الصحي قبل الحصول على العلاج. 

 

 كان للجد أصدقاء من مناصب مرموقة 

 بعد وفاة الجد، وجدت العائلة صورة مؤطرة لليبراس تقول "عزيزي (اسم الجد)، شكرا على كل شيء" ولم يكن لديهم أدنى فكرة عن كيفية تواصلهما مع بعضهما البعض. 

 حصل أبي على بوليصة تأمين على حياة ابنته الرضيعة   ذكرت ديانا بو أن والدها توفي في سنة 1999 عندما كانت تبلغ من العمر 37 سنة. وسافرت إلى مقاطعة أونتاريو من أجل حضور جنازته والتثبت من أوراقه. ولكنها صدمت عندما عثرت على بوليصة تأمين على الحياة، حيث لم تكن تعلم بأمرها. يعود تاريخ البوليصة إلى سنة 1964، حيث كانت ديانا تمرض كثيرا. وعندما بلغت من العمر ستة أشهر، بدأت تعاني من نوبات الربو حتى إن عائلتها اعتقدت بأنها قد تموت، لهذا السبب قام والدها بالتأمين على حياتها لدفنها إذا توفيت. 

 

 

 

 


المزيد في عالم المرأة والأسرة
التشكيل المتوقع.. نيمار يتحدى فرنانديز في قمة سان جيرمان ويونايتد
يلتقي باريس سان جيرمان مع مانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال
عقار جديد يقتل سرطان الثدي وينهي عصر الجراحة و «الكيماوي»
كشف علماء أمريكيون تطويرهم عقاراً نانوياً يقتل خلايا سرطان الثدي، دون آثار جانبية. ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن قائد الفريق بجامعة أركنساس أستاذ الكيمياء الحيوية
تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة
 نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن أهم الأسرار العائلية التي اكتشفها بعض الأشخاص بعد وفاة أحد أفراد عائلتهم.   وقالت المجلة، في تقريرها




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حصري- تقسيم الوزارات في الحكومة الجديدة بين المكونات (اسماء ومناصب)
حملة اعتقالات بدار سعد
تفاصيل خاصة : لقاء يجمع بين الرئيس هادي بقيادة الانتقالي دونما تغطية صحفية
عدن الغد تنفرد بنشر تفاصيل جديدة عن قوام الحكومة القادمة
كيف دمرت شجرة السيسبان الالاف من هكتارات الاراضي الزراعية في اليمن
مقالات الرأي
  أن إبراز مشروع معين لفئة من البشر او جماعةً من الجماعات، سواءً كانت طائفيةً او عرقيةً سلاليةً، او قوميةً
بينما كنت اتصفح مواقع الانترنت بالصدفة شاهدت صورة لسفينة عملاقة وهي ترسو رحالها في ميناء عدن الاستراتيجي في
هكذا عهدنا الشيخ النقيب في العطاء حين تقدم كوكبة من المشايخ والقيادات الأمنية والاجتماعية في إنهاء قضية قتل
هل يدرك أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت وكافة منتسبيها من التجار ورجال الأعمال الحضارم ماهي
ست سنوات من حرب الضربات الجوية من البعد والحصار البري والبحري والجوي المحكم على اليمن شمالا وجنوبا ، منذ
لا تستغرب من معلمك يبيع في البقالة. لا تستغرب من معلمك يعمل بسطه او كشك بالشارع. لا تستغرب من معلمك يعمل كدلال
  قال بصوت مرتفع: "يجب أن يحترموا معتقداتنا". و أضاف، برفع أحد حاجبيه، بطريقة فيها خبث: "مش هم يقولوا انهم
آلة إعلامية تدميرية جنوبية فتكت وتفتك بالشعب الجنوبي عن سابق إصرار وترصد ، التفكير الواقعي والعقلاني مغيب
  في منشوري السابق تناولت الانتقالي ..بعنوان ماذا يريدون الانتقاليون ...وعلى إثرة تلقيت وابلا من السباب
لم يمر أسبوع واحد دون أن يزف أفراد نقطة دوفس الأمنية بمحافظة أبين الينا خبر جميل يشرح القلب ويثلج الصدر ويبعث
-
اتبعنا على فيسبوك