مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 13 أغسطس 2020 03:15 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

قيادي بالانتقالي: سنظل أوفياء لكل القضايا التي ناضل من أجلها الشهيد أبو اليمامة

السبت 01 أغسطس 2020 09:50 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:

اكد قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي بانهم سيظلوا أوفياء لكل القضايا التي ناضل من أجلها الشهيد أبو اليمامة.

وكتب القيادي بالمجلس الانتقالي "احمد بامعلم" في تغريدة له، قائلاً: ‏سنظل أوفياء لكل القضايا التي ناضل من أجلها الشهيد منير اليافعي أبو اليمامة وكل الشهداء الميامين ، ولن نحيد عن نهجها ودربها حتى تحقيق تطلعات شعب الجنوب.

واشار الى انهم سيظلوا أوفياء لدول التحالف العربي السعودية والإمارات داعمين جهودها للحوار ومحاربتها لأدوات إيران والإرهاب.


المزيد في أخبار وتقارير
بالصور والفيديو ، اختفاء طفلة يمنية في مصر ووالدتها تطلق نداء استغاثة
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وجهت فيه سيدة يمنية في جمهورية مصر العربية نداء استغاثة للسفارة اليمنية بعد اختفاء ابنتها البالغة من العمر 13 عاما
جزائية عدن تؤجل محاكمة الحوثي والمتهمين بقتل الشهيد الحمادي
   أجلت المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن الجلسة المقرر عقدها يوم  امس الاربعاء 12اغسطس لمحاكمة الانقلابيين الحوثيين وكذا المتهمين بقتل الشهيد عدنان الحمادي ،
أسهالات حادة تعصف بمناطق أحور
    اجتاحت قرى الساحل بمديرية أحور أسهالات حادة عصفت بالأطفال الرضع وكذلك الأطفال دون السنتين وكبار السن.   حيث انتشرت حالات الأسهال الحاد بمناطق البندر


تعليقات القراء
481000
[1] هذا من جمهورية "الجنوب العربي - الضالع"
الأحد 02 أغسطس 2020
Al adani Abdula | Yemen, adenاليمن الديمقراطية
هذا القفل قاموا بغسل دماغه

481000
[2] الوحدة اليمنية خط احمر والانفصال لن يتحقق لو بعد الف عام
الأحد 02 أغسطس 2020
عبدالكريم سالم | عدن
قتل ابو اليمامة وهو يعتق انه بونوبرت الجنوب العربي و لم يدري المسكين ان كفيله قد قرر غير ذلك و ان ضاحي خرفان غلطان لان المملكة العربية السعودية و مليكها يرفضون العبث بالجمهورية اليمنية .

481000
[3] على قول المثل اليمني " حمار راح بكرائه"
الأحد 02 أغسطس 2020
صالح الجنابي | اليمن
او مع ورور و الكلب الاعور يا عملاء الدرهم والدينار



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تأجير حديقة بعدن لمدة 15 عام( Translated to English )
عاجل : احتجاجات غاضبة بكريتر وقطع طرقات (Translated to English )
وفاة وكيل النيابة الجزائية بعدن
كيف علّق قيادي في الحراك على ذهاب الرئيس هادي إلى أمريكا
محافظ عدن يبدأ بحث الأولويات بعد أدائه اليمين الدستورية
مقالات الرأي
اعتبرتوا النوبة بياع ، لانه عين مديرا للشرطة العسكرية ؟؟؟ رفعتم شعار ( ياجنوبي دوس دوس ، على المندس والجاسوس
ترددت في الكتابة عن المعاناة الشديدة التي يتعرض لها الناس بل والخطر وحوادث الموت في في خط الطريق العام من
  يحتفل المؤتمر الشعبي العام خلال هذا الشهر بذكرى تأسيسه الثامنة والثلاثين ، ليكون بذلك عميد الأحزاب
معركة الوجود الاولى ليست بين شمال اليمن وجنوبه ولا بين الشرعية والإنتقالي ولا بين الإنتقالي والأصلاح , ولا
يبدو أن الحدوتة التي صدعنا بها العالم (اصل العرب) قد نساها أربابها أو لعلهم باعوها بثمن بخس في سوق العبودية
  شاهدت صباح اليوم فيديوهين الاول عن وصول صهريج (بوزة) ماء الى حي شعب العيدروس بكريتر عدن، وخروج المواطنين
    ✅‏ادى الاستاذ احمد حامد لملس اليمين الاجرائية ليبدا عمله محافظا لمحافظة عدن وبدات ماكنتهم
اتصل صديقي إلى أمه في ريف يافع يسألها عن صحتها واخبارها هي والاهل هناك، وبعد ان حمدت الله واثنت عليه وبأنها هي
لماذا ارفقت هذه الصوره بموضوعي هذا ؟ شاهدت اليوم مسيرة كبرى تخرج في جزيرة سقطرى رافعه علم الوحده .وقبل حوالي
   لقد أفرزت الجائحة العالمية الأخيرة جراء تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد واقعُاً جديد, أفضى الى حاجة
-
اتبعنا على فيسبوك