مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 04 مارس 2021 02:37 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
كتابنا
مقبل محمد القميشي
أمريكاء وإيران هم سبب كل البلاوي
الثلاثاء 02 مارس 2021 11:20 صباحاً
السعودية تريد السلام ووقف الحرب والحوثي لا يريد السلام ولا وقف الحرب والحرب مستمرة وحتى الآن لا أحد منهم حقق أهدافه وأيران  وأمريكاء في الوسط وبيع وشراء في قضايا العرب ، أيران لها أهداف
حال المواطن اليمني أين ما كان
الأحد 21 فبراير 2021 04:18 مساءً
تصيح لا احد يستجيب ، تموت موت عادي أو تقتل القبر مفتوح بلا ضجيج ولا نديب ، أرضك تنهب عن طريق الهوامير بواسطة الأطقم العسكرية وانت تتفرج ،  الاسكان يخطط داخل المكاتب حسب الخارطة عنده ولا يعلم
السعودية والحوثي ونهاية الحرب
الجمعة 19 فبراير 2021 03:41 مساءً
لا تفتكروا أن العداوة والحرب ستنتهي بين المملكة والحوثيين على طول الزمان  مهما عملت المملكة من سلوك وحواجز وضمانات دولية ومراقبين على الحدود  وغيرها فإن ذلك لا ينفع مع الحوثيين الذين لهم
الشعب الوحيد في العام عدو نفسه
الأحد 14 فبراير 2021 02:13 مساءً
عندما تنظر بتمعن وتحاول الدخول في عمق  قضايا اليمن في الشمال وفي الجنوب منذ مايزيد على  ستين سنة تجد أن اليمنيين  جميعاً  هم أنفسهم سبب تأخير بلادهم اقتصاديا وثقافياً ومعنوياً. شعب
شبوة اولاً
الاثنين 08 فبراير 2021 05:24 مساءً
شعار ممتاز وفي محله ولابد من يكون هذا الشعار هو شعار كل أبناء شبوة بمختلف أطيافهم ومن أطلق هذا الشعار له الشكر والتقدير ، نحن لانعرف النوايا ولا يهمنا ذلك ، النوايا يعلم بها الله لكن الذي يهمنا
شبوة اولا
الاثنين 08 فبراير 2021 02:54 مساءً
شعار ممتاز وفي محله ولابد من يكون هذا الشعار هو شعار كل أبناء شبوة بمختلف أطيافهم ومن أطلق هذا الشعار له الشكر والتقدير, نحن لانعرف النوايا ولا يهمنا ذلك، النوايا يعلم بها الله لكن الذي يهمنا
محافظ عدن والضغوط التي يواجهها
الأربعاء 27 يناير 2021 02:06 مساءً
لملس أثبت وجوده في عدن وحاول ثم حاول ونجح في زحزحة كثير من القضايا التي هي بمثابة عقبات تجاه تطوير ونهضة عدن وطرح مقترحات وخطط عدة من أجل تغيير وجه عدن إلى الأفضل ، وكان سيعمل بجد وإخلاص وسيخرج
نهضة شبوة التنموية إلى أين؟
الاثنين 25 يناير 2021 11:51 صباحاً
    من لا يعرف شبوة عليه البحث عن تاريخها والبحث عن مكانها الهام في قلب الجزيرة العربية والبحث عن التكوين المجتمعي ذى الطابع القبلي والبحث عن ثروات شبوة المتعددة.   إنها شبوة ياسادة
حكومة المماحكات
الجمعة 22 يناير 2021 03:13 مساءً
عندما تحدث أزمة في أي بلد كان تستمر الفوضى إلى أن يتم الأتفاق على تشكيل حكومة ومهما كان تسمية تلك الحكومة ، كانت توافقية أو أستحقاقية حزبية أو غيرها بعد تشكيلها تنتهي الفوضى وتبدأ التنمية في
من فسل تعذر!
الأحد 17 يناير 2021 09:44 صباحاً
   على قول المثل الشعبي كانت الحرب ستندلع مجرد خروج الأنتقالي من الرياض حسب ماهو مخطط ومرسوم لها لكن اللجنة السعودية لم تترك فرصة للطرفين حاولت وناورت بعض الوقت لكنها لم تصل إلى نتيجة
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: مسلحون يغتالون مواطنا بالحسوة
صورة قيادي سعودي متوشحا علم الجمهورية اليمنية بشبوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
في واقعة غريبة.. سرقة راتب حافظ معياد من البنك المركزي اليمني
وزيرة أوروبية : انا الوزيرة الوحيدة التي أمضت يوماً كاملاً في عدن
بعد انقشاع الغبار عن أرض مأرب.. ماذا بعد؟
مقالات الرأي
  - ‏ينظر السلالي الحوثي لآثار مارب بأنها ذاكرة اليمنيين ومفخرة أمجادهم ويقذفها بالصواريخ لأنه يريد
  إن الخصال والصفات والمزايا الايجابية المختلفة التي اجتمعت في شخصية فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه
ما شهده البنك المركزي اليمني المفترض بعدن من جرائم فساد جسيمة لاتسقط بالتقادم، منها فضائح مضاربات صادمة
قرأنا الكثير عن أسبقية عدن في معرفة الديمقراطية والتشريعات وشركات الطيران والملاحة الجوية والبحرية
ما من شيء يهم اليمنيين ويسيطر على اهتمامهم الان اكثر من ايقاف الحرب في كل مناطق اليمن واحلال السلام ان ايقاف
تبدو الخطوات الأولى للرئيس الأمريكي جو بايدن صادمة لليمنيين. الذين انتظروا من إدارته المساهمة في وضع نهاية
يبدو أن بعض المستشفيات الخاصة في محافظة عدن لا تلتزم بواجباتها المهنية بصورة دقيقة، وربما تفتقر لأبسط مقياس
في عام 1944م قادت أمريكا جهودًا كبيرة جدًا لعقد مؤتمر في ولاية نيوهامبشير حضره ممثلون عن (44) دولة على رأسها دول
  والسهان يعني نتمنى ولا نتوقع ليس لان الظبية لا لها لبن بل موجود مع صعوبة المنال.. وفي قولٍ اخر اوكن ولا
عرفت عدن على مر التاريخ بأنها مدينة حاضنة، جامعة غير منفرة، يعيش الجميع تحت كنفها من دون تفريق لا بالدين ولا
-
اتبعنا على فيسبوك