مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 فبراير 2019 02:24 صباحاً

  

عناوين اليوم
ملفات وتحقيقات

نجوم برنامج الحافة live لعدن الغد:قدمنا برنامج جديد على قنواتنا الفضائية ونتمنى أن يكون القادم أجمل

كرم باحشوان مقدم برنامج الحافة
الاثنين 11 فبراير 2019 07:18 مساءً
عدن (عدن الغد)خاص:

مع كل تطور يحدث في البلاد لا بد أن تتغير أشياء كثيرة لعل أهمها يكون في الجانب الإعلامي وما يبث في القنوات الفضائية التي افتقدنا منذ زمن أن نجد فيه برامج هادفة وتناقش قضايا الناس حتى تجذبهم ويتفاعلون معها.

هناك مجموعة من الشباب اللذين نفذوا فكرة ليجعلوا منها برنامج في غاية الروعة والجمال ويعرض على الشاشة بقالب كوميدي لكنه يحمل في مضمونة قضايا ومواهب وفقرات أعجب بها كل مشاهد يدرك معنى أن يكون الشباب هم الأبطال والنجوم فيه.

برنامج الحافة live الذي عرض على قناة يمن شباب كان إضافة جديدة لقنواتنا المحلية التي عرضت فيه أفكار جديدة وفقرات متنوعة وتم فيه اكتشاف وجوده جديدة أبدعت في أداء أدوارها حتى قدمت للجمهور المشاهد بطريقة سلسلة ولا مست واقعنا بشكل جدي وكوميدي.

كان لنا حوار خاص مع بعض أبطال البرنامج الذي أوضحوا فيه العديد من الأمور نسردها إليكم:

 

 

حاورتهم  : دنيا حسين فرحان

 

*كرم باحشوان مقدم برنامج الحافة :

 

الحافة هو نقطة فوق السطر لسلسة من البرامج حاولنا نظهر فيه لنسات فنية من الأداء ومن التقديم ومن التمثيل والفقرات الخارجية والاستضافة عمل خطة برامجية جديدة للبرامج الفضائية القادمة سياسية اجتماعية لم تتواجد إلى في بعض البرامج العربية إلى جانب ذلك المشاكل الاجتماعية نوقشت بطريقة فريدة من ناحية الأعمار التي تمثل في البرنامج  ومناقشة المواضيع الكبيرة لكن نجوم عدن استطاعوا ان يقدموا شيء جديد صبو فيه كل طاقاتهم نالت اعجاب الجمهور الذي استحق أن يشاهد برنامج كوميدي هادف ومرتب وأنا كمقدم برنامج اسلوبي في فقرة الإستاند أب كومدي هي ما تمزج الكوميديا والارتجالية في البرنامج.

*أصيل الأهدل أحد أبطال البرنامج:

شخصيتي في الحافة لايف ولد بلطجي لكن بشكل كومدي وخواف واسمي محمد فتى ابن خاله حكوم وتكون خطيبتي نظيرة وكانت تجربة جميلة أول مره اشاهد فكرة برنامج مده في اليمن وفي عدن وكان الطاقم متكامل ومنسجم وقدم أفضل ما عنده ليظهر للجمهور شيء مشرف وجميل.

 

*وائل حداد مقدم الكافيه و صاحب سؤال الشارع في البرنامج :

يعتبر الحافة أول برنامج تلفزيوني لي اقدمه تم اختياري في البرنامج وهذا شرف كبير لي أن اقف مع نجوم كبار ومع شباب في آن واحد واستفدت من خبرتهم ونتمنى أن نقدم الأفضل والأفضل في برامج أخرى.

*عبير علي نجمة برنامج الحافة في دور نظور:

 

أول تجربة لي على شاشة التلفزيون في برنامج الحافة وتم اختياري من قبل المخرج الرائع وليد حداد راهن علينا وأن أكون الفتاة الوحيدة في دور نظور الفناة المدللة لأبوها صالح صاحب مقهاية الحافة وجدت في ذلك شيء مختلف استفدت من التجربة دي العمل مع كوكبة من النجوم والحمد لله حققنا النجاح المطلوب وتعلمنا الصبر وكيف نتمالك الأعصاب ونتحدى الضغوطات وكيف نكون عائلة عملية وكيف نساعد بعض وكان عندنا مصورين مبدعين كانت تجربة جميلة جدا.

 

*ويختتم الحديث مخرج البرنامج وليد حداد :

 

برنامج الحافة لايف برنامج يمني شبابي جديد بأفكاره ويحمل طابع خاص غير اَي برنامج تلفزيوني يمني وفِي البرنامج هدا حابب اعمل انطلاقه جديدة لكل البرامج الشبابية اللي لازم تخرج عن نطاق المألوف.

 

الحكاية بأن مقدم البرنامج جاء من السفر لحافته بعد فترة غياب طويله استمرت لسنوات وفِي اول حلقات البرنامج بينا ردة فعل الحافه بقدوم " كرم باحشوان "  الى عدن عشان  يصور برنامج جديد ومن حافته ويناقش قضايا اجتماعية بين نخبة من ألمع النجوم في عدن أبرزهم هديل عبدالحكيم وعيدروس عبدون ومحمد الارياني و وائل حداد وعبير علي واصيل الاهدل ونوار وبنشوف كل الشخصيات الموجودة في البرنامج كيف بتتعامل مع القضايا الموجودة في البلاد اللي اختصرناها كمثال مُبسط مشاكل " الحافة "14 مشكله تم مناقشتها بالبرنامج لعدد 14 حلقه بقالب كوميدي ساخر.

 

تم التصوير في مبنى إدارة الانتاج التابع للثقافة في حافون المعلا بطاقم فريق MRM media مع مدير التصوير محمد رفيق ونخبه من المصورين المحترفين وسام القلعة ، اصيل بنوب ، كريم القلعة ، بكار باشراحيل ، تامر باحميش.

توجد في البرنامج فقرات متنوعة فقرة سكتش بالحافة وStand up comedy وبعدها فقرة موهبة الحافه اللي ركزنا فيها على كل الشباب المبدعين في عدن وفقرة الاستضافة اخترنا شخصيات متنوعة في البرنامج وفقرة سؤال الشارع مع الناس اللي بيردو على أسئلة الحافة مع وائل حداد عرض البرنامج كل خميس على شاشة يمن شباب الساعة 10 مساء.

الداعمين للبرنامج والذي نقدم لهم الشكر الجزيل سويت حلى ، المصمم للطباعة  ، مطعم كشّنها ، محلات ايلازبيث ، بن سالم للكهربائيات والنجف وملابس المقدم مقدمه من محلات تركي ستايل.


المزيد في ملفات وتحقيقات
ظاهرة لم يشهدها اليمن من قبل نساء يتعرضن للتعذيب والاختطاف (تقرير)
   بعد الفضيحة التي أحدثها الكشف عن سجون النساء السرية بصنعاء، والتي يديرها أشخاص يتبعون جماعة الحوثي، يقومون بابتزاز النساء وتعذيبهن، حاولت الجماعة التغطية
الخط الإسفلتي جعار الحصن بمديرية خنفر ..حفر ومطبات أدت إلى حوادث كثيرة
-إستطلاع /نائف زين ناصر الخط الإسفلتي الذي  يربط مدينة جعار عاصمة مديرية خنفر  بمدينة الحصن   شمال جعار   يبلغ  طوله سبعة كيلومترات تقريبا وهو 
(عدن الغد) تبحث اسباب تدهور انتاج محصول القطن في محافظتي لحج وابين
تقرير/محمد مرشد عقابي:مزارعون : اتجاه الكل لزراعة القات والمزروعات التي تضمن دخلاً سريعاً للمزارع بجانب اهمال الدولة وعدم تشجعيها لزارعي القطن ادى الى تدهور انتاجه




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
"عدن الغد" ترصد الفاجعة التي اهتزت على وقعها مدينة عدن وصنعاء: (زار عدن لاستخراج وثيقة سفر فكانت رحلته الأخيرة) ..حين تقتلك مدينتك الأم
المجلس الانتقالي يؤكد عودته الى حضن الرئيس عبدربه منصور هادي ويطالب بتمكينه مناصب حكومية
زوجة قتيل الممدارة ترثيه بمرثية مؤلمة.. وتحكي ايامه الاخيرة
عاجل : تفحيط بسيارة يؤدي الى انقلابها ووقوع وفيات بعدن
قال انه التزم الحياد في معركة صالح.. صحفي مؤتمري يهاجم الرئيس هادي: دار الخراب
مقالات الرأي
توجهنا بنداء إلى أبناء الضالع في نهاية العام الماضي في داخل الوطن وخارجه ندعوهم فيه الى المسارعة في اعادة
  في زحمة البحث عن واحة في فيافي اللاّ اكتراث، عن حقيقة في أكوام من الزيف .. كل يوم يتراكم الألم .. يطلع الصباح
لم يدرك الكثيرون معاني مفردات كلمته الشهيرة والبليغة عندما قال (انا لست من كينيا) وهو لا يقصد الاستخفاف
  قال تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياءا عند ربهم يرزقون) لقد مثل رحيل المناضل
عشرة ايام مضت منذ ان تم القبض على جثث ثلاثة شبان من ابناء الجنوب حاولوا مغادرة الجارة الكبرى المملكة العربية
  مما لا شك فيه أن العمارة اليافعية الفريدة تضرب بجذورها في أعماق التاريخ ولها امتدادها المرتبط بالحضارة
كثير مانرى او نسمع هذه الأيام عن صدامات مسلحة بين قوات المقاومة المتواجده في الاماكن العامة والاسواق مما
 ‏لا توجد مكونات او قيادة جنوبية قديمة أو جديدة في الداخل او الخارج نستطيع أن نواجه بها حالياً الكارثة
طالعتنا عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية بآراء بعض من السياسيون الجنوبيون والصحفيون والكتاب في صدر
عارف العمريمع تدهور الوضع الامني وانتشار الفوضى بعد اكثر من عام من تحرير العاصمة المؤقتة عدن, وتداخل المهام
-
اتبعنا على فيسبوك