مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 23 أبريل 2021 02:57 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


مانشستر سيتي يكرم ضيافة وولفرهامبتون برباعية

الأربعاء 03 مارس 2021 09:41 صباحاً
(عدن الغد)متابعات:

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية السيتي لياندير ديندونكير بالخطأ في مرماه (15) وجابريل جيسوس (80 و90) ورياض محرز (90)، بينما سجل هدف وولفرهامبتون الوحيد كونور كوادي (61).

وعزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز الـ12.

الشوط الأول

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، حين مرر كانسيلو كرة بينية مميزة لسترلينج داخل منطقة الجزاء، لينفرد بباتريسيو مسددًا كرة أرضية، تألق الحارس في التصدي لها.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة (15)، بعد توغل من محرز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلًا كرة عرضية سجلها ديندونكير بالخطأ في مرماه أثناء محاولة إبعادها.

وسيطر مانشستر سيتي على الكرة بصورة تامة في الدقائق التالية، بعدما وصل الاستحواذ في بعض الأحيان إلى 80%، ولكن دون تشكيل خطورة تذكر على المرمى.

وظهر السيتي هجوميًا من جديد في الدقيقة (42)، بعدما ارتقى رودريجو لعرضية من ركلة ركنية نفذها محرز، مسددًا رأسية ضعيفة أمسك بها باتريسيو بسهولة.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة (45)، بعدما أرسل محرز كرة عرضية تابعها بيرناردو برأسية تجاه لابورت الذي سدد مباشرة في الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعى التسلل.

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل، بعدما سدد بيرناردو رأسية قوية تألق باتريسيو في التصدي لها، وتابعها البرتغالي من جديد بتسديدة لكنها ذهبت بغرابة أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول (1-0).

الشوط الثاني

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة أرضية قوية من دي بروين في الدقيقة (51)، تألق باتريسيو في إبعادها إلى ركلة ركنية، كما واصل باتريسيو التألق، بعدما تصدى لتسديدة قوية من محرز في الدقيقة (54).

ونجح وولفرهامبتون من أول محاولة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (61)، وذلك بعدما أرسل موتينيو عرضية من مخالفة، تابعها كوادي برأسية متقنة سكنت شباك إديرسون.

وحاول السيتي الرد سريعًا في الدقيقة (63)، حين سدد جيسوس كرة قوية ذهبت أعلى العارضة، ثم مرر بيرناردو كرة لجيسوس لينفرد بباتريسيو مسددًا كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد وولفرهامبتون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (68)، بتسديدة من تراوري اصطدمت بدياز، وذهبت أعلى العارضة بقليل، وتبعها تراوري بتسديدة قوية أخرى في الدقيقة (70) ذهبت أعلى العارضة.

ورد عليه دي بروين مباشرة بتسديدة ذهبت في أحضان باتريسيو، ثم أرسل محرز عرضية أرضية في الدقيقة (73)، تابعها سترلينج بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (80)، بعدما أرسل والكر عرضية أرضية من الجانب الأيمن، أبعدها دفاع وولفرهامبتون، قبل أن يتابعها جيسوس بتسديدة سكنت الشباك.

وسجل محرز الهدف الثالث بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (90)، ثم سدد جوندوجان كرة قوية تصدى لها باتريسيو، وتابعها جيسوس بتسديدة في الشباك، وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفار، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-1).


المزيد في رياضة
برعاية مجموعة العيسي التجارية فريق شباب الرئيسي يكتسح ريدان بمديرية المعلا
  تفوق فريق الشارع الرئيسي على فريق ريدان بسبعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدور الأول من الدوري الرمضاني والذي أقيم برعاية كريمة مجموعة العيسي التجارية
ضمن بطولة شهداء عدن.. فوز فريق ارسنال العريش على فريق الصمود
  تغلب فريق ارسنال العريش، على نظيره فريق الصمود خور مكسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في بطولة شهداء عدن لكرة القدم التي تقام برعاية قائد ألوية العمالقة العميد
البيضاء ..النصر يحقق فوزه الثاني بدوري رمضان بمكيراس
في مباراة عصر امس الخميس على ملعب نادي شباب عريب في مديرية مكيراس ضمن منافسات دوري رمضان استعاد نصر الحتار توازنه بالفوز على اشبال النجم بهدفين مقابل هدف واحد. دخل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
عندما أعترضنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي على وجود معسكر المنتخب اليمني الأول في عاصمة محافظة شبوة (عتق) ،
  كتب الفنان/ عصام خليدي ..   تواصل معي في أمسية رمضانية عبر الواتس اب من خلال رسالة صوتية الإعلامي المخضرم
منتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة "نعاش"يقيم معسكره بمدينة "السلام" شبوة وبضيافة كريمة من محافظها الرائع"بن
لا اعتقد انه باستكمال انارة ملعب الحبيشي هو نهاية العمل في ملعب الشهيد الحبيشي...  بل هناك امور مهمة وضرورية
كأن الأستاذ/محسن سنان ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة أول الملتزمين بتنفيذ توجيهات وزارة الشباب
سبحان مغير الاحوال، لكل مجتهد نصيب، والعلم والثقافة والادب والمواهب والجراءة والتطور والصبر والاصرار
يحق لنا اليوم أن نفخر ونضع العلامات على الجبال ونضرم النيران على سفوحها ، وأن تزغرد النساء ويصفق الرجال
اختتمت مساء الثلاثاء الماضي بطولة دوري شهداء الوحش بنسخته الثالث والتي انتهت بفوز شهداء الطويلة باللقب بعد
-
اتبعنا على فيسبوك